أصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهوريةفي 5 محافظات.. الداخلية تُزيل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة"بي إم دبليو" تكشف عن خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام 2020رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيهوزراء التنمية المحلية والهجرة والصناعة يبحثون توفير فرص عمل للعمالة العائدة من الخارج بسبب تداعيات أزمة كورونالأول مرة بجامعة القاهرة.. تقديم طلبات التسكين بالمدن الجامعية إلكترونياولاء محمد شتا رئيسا تنفيذيا لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيامدبولي يعقد اجتماع الحكومة اليوملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على المعاهد الخاصة المعتمدةوزير الإسكان: بدء تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع "سكن مصر" بمدينة 6 أكتوبر الجديدة 16 أغسطسرئيس الجهاز: جار الانتهاء من إجراءات تسليم مقر مكتبة الطفل لـ"هيئة الكتاب" بمدينة الشروق7 آلاف طالب يسجلون رغبات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمنظومة الشكاوى الحكومية ووزارة التضامن يحلان مشكلات سيدة الأقصر ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصةقبل 3 أيام من انطلاق الدوري.. إقالة فيريرا من تدريب سانتوس البرازيليقبل لقاء الزمالك والمصري.. محاذير طبية من اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والودياترسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي جوستافو ماياعلى عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأنديةهاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقف

رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية: استئناف دورات الاستيراد والتصدير أون لاين

   -  

أعلن المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة الإسماعيلية، استثئناف الدورات التدريبية بنظام أون لاين، لبرنامج مزاولة الاستيراد والتصدير، مشيرًا إلى أنه سوف يتم تحديد الموعد في القريب العاجل وذلك عبرة منصة zoom الإلكترونية .

وكان الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد، قد أعلن عن برامج حصول المستوردين والمصدرين على شهادة المزاولة عبر الانترنت بنظام التعليمعن بعد "E-Learning" لجميع برامج مزاولة التصدير والاستيراد، والتى تنفذها الغرف التجارية بالمحافظات وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحماية من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد ورغبة الاتحاد في تقديم جميع الخدمات لمنتسبيه.

وأكد رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية فى بيان له، إن هذه الدورات تأتى مماثلة تمامًا للدورات التدريبية العادية التي تتطلب الحضور علي مستوي "المحاضرات، والاختبارات، التقييم، الشهادات".

وأشار "عثمان"، إلى أنه سيتم الإعلان عن الدورات التدريبة ومواعيد وآليات التنفيذ على موقع الغرفة التجارية وصفحتها على الفيس بوك، على أن يتم حجز الدورات من خلال الغرفة التجارية بالإسماعيلية، بمبني الغرفة، الدور الخامس، مكتب مدير عام الغرفة، وعدد المتدربين فى المنصة الواحدة لا يقل عن 50 متدربًا كما كان سابقًا ولا يزيد عن 70 لسهولة التواصل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة