كنت متغاظة.. رانيا محمود ياسين تكشف كواليس أول جوائزهاتمنت الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبى ترد بقوة على متابعةممكن تضحك لو سمحت في الصورة هنا.. سعد الصغير يشوق جمهوره بـ فوتوسيشن جديد لهشاهد.. أحدث جلسة تصوير لـ سامو زين في ألمانياشاهد.. أحمد فهمي في كواليس أسود فاتحانجى خطاب : وعد مني هتغير واعرف أعاملك بمعاملتك ... شاهدبسبب الإهمال.. الموت يفجع الفنانة ريم البارودىالمنسق الإعلامي لـ صن داونز عن ظهور موليكا بتيشرت الزمالك: مجرد تبادل قمصانخاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالكالاتحاد ضد الأهلي.. غياب 16 لاعبًا عن ديربي جدةبالنضارة.. محمد صلاح يظهر بقصة شعر مختلفةاستعدادا للموسم الجديد.. شامل دراز يعلن تشكيل قطاع الناشئين لنادي سيراميكا كليوباتراقبل لقاء الليلة.. الأهلي يتفوق على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين 22- 4موليكا بعد ظهوره بقميص الزمالك: مجرد تيشيرت للتدريبالليلة .. محمد عفيفي معلقا على مباراة الأهلي وإنبي فى الدورىمجرد قميص للتدريب.. أول تعليق من جاكسون موليكا بعد ظهوره بتيشيرت الزمالكأبرزها تحقيق أكبر سلسلة فوز متتالية .. أرقام رائعة للأهلي قبل عودته لمنافسات الدوريتشييع جنازة طفل بتونا الجبل أثناء سيره بجوار سور منزل قديممحافظ القليوبية ومدير الأمن ينتقلان لموقع تصادم سيارتين على الطريق الإقليميفريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث الطريق الإقليمي بالقليوبية

غدا.. استئناف العمل بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بشمال سيناء

   -  

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، عن استئناف العمل بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية اعتبارا من غدا السبت.

وأوضح بيان صحة شمال سيناء أن أهداف المبادرة هي دعم صحة المرأة المصرية من خلال الكشف المبكر عن الإصابة بسرطان الثدي والتقييم والعلاج من خلال مراكز علاج الأورام والكشف المبكر عن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة وتوجيه المكتشف وإصابتهم لتلقي التقييم والعلاج بالمجان .
 
وتستهدف المبادرة النساء فوق 18 عاما، والخدمات التي تقدمها المبادرة تشمل التوعية الصحية للنساء وتحليل السكر والكشف المبكر عن سرطان الثدي وقياس ضغط الدم والتوعية عن الفحص الذاتي للثدي وقياس الطول والوزن وتحديد مؤشر كلتة الجسم من سن 18 سنة، وتبدأ الخدمة من الساعة 9 صباحا وحتى الثالثة عصرا .
 
وقال فتحي عثمان، مسؤل التثقيف، أن المبادرة مستمرة كخدمة أساسية من خدمات وحدات الرعاية الأولية بادارة العريش الصحية بالمراكز الآتية  مركز الرعاية الأساسية وسط المدينة ومركز حضري الريسة، مركز حضري المساعيد، مركز حضري عاطف السادات، وإدارة بئر  العبد الصحية  بالوحدات الآتية: وحدة سلمانه، وحدة رابعة، وحدة الخربة، وحدة السلام.، وحدة 6 اكتوبر. ، مركز حضري بئر العبد، ووحدة بئر العبد الجديدة وإدارة الشيخ زويد الصحية بمركز رعاية الأمومة والطفولة  بالشيخ زويد اعتبارا من الغد وبالمجان ، لافتا إلى أن المبادرة تستهدف 132 ألفا و761 سيدة وفتاة في شمال سيناء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة