وائل جسار يعلق على انفجار بيروت: عم تبكي مكسور خاطرها.. شاهددمعتك على خدي وصرختك مكتومة.. قصيدة مبكية لـ صلاح عبد الله حزنا على لبنانلقاء الخميسى تتضامن مع الشعب اللبناني.. شاهدبصورة من لبنان.. هبة مجدى تدعم اللبنانيينبالفيديو.. استمع إلي أغنية عمرو دياب الجديدة "مالك غيران"النائب العام يأمر بالتحقيق في شكوى التعدي على فتاة جنسيًا بـ"فندق فيرمونت"محمد وحيد: مصر أهم دول المنطقة جذبا للاستثمار.. ونتطلع لأكثر من 125 مليار دولارلانتشاله من الأزمة.. تفاصيل المكالمة الهاتفية بين أبو الغيط وميشال عونتفجير بيروت.. الطيران المدني: الحركة الجوية بين مطار القاهرة ومطار رفيق الحريري منتظمةرئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العربوزارة السياحة والآثار تتضامن مع الشعب اللبنانى بعد الانفجار المروعوزير السياحة والآثار يلتقي مستثمري ومديري الفنادق بمرسي مطروح والساحل الشماليمدبولي: لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية رغم جائحة كورونابالصور.. وكيل سكودا يكشف عن أسعار ومواصفات سكالا موديل 2021الاستعلامات: غرفة عمليات لخدمة المراسلين الأجانب خلال انتخابات الشيوخالطيران المدني: انتظام الحركة الجوية بين القاهرة ومطار رفيق الحريريرئيس الوزراء يشهد الأعمال الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العرب الجديدةوجدى زين الدين يكتب : «الشيوخ» فى زمن المؤامراتمحافظ دمياط : المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطنىد. هانى سرى الدين يكتب : نحو مواجهة شاملة لشعار الخلافة الزائف

أسهم اليابان تغلق مرتفعة بفضل بيانات إيجابية للوظائف الأمريكية

-  
أغلقت الأسهم اليابانية على ارتفاع اليوم الجمعة، إذ قدمت بيانات قوية للوظائف في الولايات المتحدة تطمينا بأن التعافي في أكبر اقتصاد في العالم يسير على ما يرام، على الرغم من أن المستثمرين ظلوا يتوخون الحذر مع إعلان طوكيو عن زيادة قوية في الإصابات بكوفيد-19.

وارتفع المؤشر نيكي القياسي 0.7% قرب 22306.48 نقطة، ليقتفي الأثر الإيجابي من ارتفاع قياسي في عدد الوظائف الأمريكية في يونيو وصعود وول ستريت أمس، لكن في الأسبوع، تراجع المؤشر 0.9%.

وأكدت العاصمة اليابانية طوكيو أكثر من 100 إصابة بكوفيد-19، وهو أعلى إحصاء يومي في شهرين، لليوم الثاني على الترتيب اليوم الجمعة.

وعلى الرغم من أن كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني قال إنه لا ضرورة لإعادة تطبيق حالة الطوارئ، يقول متعاملون إن مديري الصناديق عدلوا محافظهم من أجل إعادة تطبيق محتملة للقيود الخاصة بفيروس كورونا.

وقاد المستفيدون المحتملون من إجراءات العزل العام أو غيرها من القيود المكاسب، وتقدم سهم شركة الألعاب نينتندو 3.6% وقفز سهم شركة منصة البيانات الطبية إم.ثري 4.5%.

في غضون ذلك، خسرت الأسهم المرتبطة بالسفر وتراجع سهم إيه.إن.إيه هولدنجز 1.3%، ونزل سهم سكك حديد كيوشو 1.5% بينما هبط سهم أورينتال لاند المشغلة لمتنزه طوكيو ديزني 1.5%.

وأضاف المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.6% إلى 1552.33، لكن ثلث مؤشرات القطاعات الفرعية في بورصة طوكيو البالغ عددها 33 أغلقت على انخفاض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة