اختر التشكيل الأمثل لـ الأهلي أمام إنبيتناول هذه الأطعمة معا تخلصك من الوزن الزائدأسقف الوادي الجديد ناعيًا الراهب روفائيل المحرقي: خدم بكل أمانة وكان محبوباً من الجميعداخل منازل منفصلة.. شاهد.. قبيلة تمنع الزوج والزوجة من العيش معالحظة بلحظة.. غرفة الهجرة تواصل متابعتها لمشاركة المصريين بالخارج في انتخابات الشيوخ.. صورالاستعلام عن فاتورة الكهرباء.. 6 خطوات لمعرفتها وأنت فى منزلكبشركة جنوب الدلتا .. 470 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكة كهرباء قطاع القليوبيةتأمين انتخابات الشيوخ.. الصحة تدفع بـ 2860 سيارة ولانش إسعاف بمقار اللجانوزير الزراعة في جولة مفاجئة لبعض المشروعات بالإسكندرية والبحيرة..تفاصيلوزيرة الهجرة للمصريين في الخارج: نتلقى استفساراتكم وأسئلتكم على مدار الساعة.. صوربعد رجوعها كعزل .. مدير مستشفى النجيلة: جاهزون لـ تحد جديد في مواجهة كوروناصحة الدقهلية: الكشف على أكثر من 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف عملية جراحيةللتأكد من جاهزيتها.. محافظ القاهرة يتفقد عددا من مقار لجان انتخابات الشيوخللتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين.. محافظ الدقهلية ونائبه يتفقدان لجان انتخابات الشيوخلمتابعة مشروعات خطة الرصف.. محافظ أسيوط يلتقي مدير مديرية الطرقفحص 215 مواطنا لفيروس كورونا قبل السفر للخارج بالمعمل الإقليمي المشترك بالزقازيقفي7 أشهر.. 315 مليون دولار صادرات الإسماعيلية من المنتجات الزراعية والمحاصيلمحافظ أسيوط يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة سير العمل بمنظومتي التصالح والتقنينلحظة مداهمة سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بالشرقية.. فيديومع إلزام المرشحين بالصمت الانتخابي.. تجهيز 15 مقرا انتخابيا في جنوب سيناء

استقرار أسعار الذهب عالمياً مع تفوق مخاوف الفيروس على بيانات أمريكية قوية

-  
استقر الذهب العالمى ليتداول في نطاق ضيق قدره خمسة دولارات اليوم الجمعة، إذ طغت مخاوف بشأن الارتفاع العالمي في الإصابات بفيروس كورونا واستمرار توتر تجاري بين الولايات المتحدة والصين على بيانات أمريكية قوية للوظائف.

ولم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية ليستقر عند 1775.35 دولار للأوقية ، والأسواق الأمريكية مغلقة اليوم قبيل يوم الاستقلال في الرابع من يوليو، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 %إلى 1785 دولارا.

وأعلنت الولايات المتحدة عن أكثر من 55 ألف إصابة جديدة أمس الخميس، وهو رقم قياسي يومي جديد في الجائحة التي أصابت ما يزيد عن 10.89 مليون شخص في أنحاء العالم.

وتراقب الأسواق أيضا بقلق العلاقات التجارية للصين مع الولايات المتحدة.

ومما كبح تقدم المعدن الأصفر، أن ارتفعت المعنويات في الأسواق المالية الأوسع نطاقا بعد تقرير للوظائف الأمريكية جاء أفضل من المتوقع.

وأضاف الاقتصاد الأمريكي وظائف بوتيرة قياسية في يونيو، لكن 31.5 مليون أمريكي واصلوا الحصول على إعانة البطالة في منتصف الشهر.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجع البلاديوم 0.4 % إلى 1893.12 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.8 % إلى 809.50 دولار، ويتجه صوب تحقيق أول مكسب أسبوعي في ستة أسابيع.

وربحت الفضة 0.4 % إلى 17.97 دولار وتتجه صوب تحقيق رابع مكسب أسبوعي على التوالي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة