الرئيس اللبنانى: المطالبة بتحقيق دولى فى قضية المرفأ يهدف لتضييع الوقتفلسطين: تسجيل 277 إصابة جديدة بكورونا مقابل شفاء 239 حالةإيران تعلن وفاة 163 حالة و2020 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكويت تسجل 514 إصابة جديدة بفيروس كورونا مقابل شفاء 713 حالةعضو المجلس الرئاسى للمصريين بالخارج: تصويت البريد يشجع المشاركة بالانتخابات"سيدة حديدية أضاءت ماسبيرو".. "صباح الخير يا مصر" يحتفى بمسيرة صفاء حجازىوزيرة الهجرة: غرفة عمليات الوزارة ترد على كافة الاستفساراتهل يحق للمصرى بالخارج التصويت بانتخابات الشيوخ أثناء وجوده بمصر.. الهجرة تجيبوسائل إعلام: وزير الاقتصاد اللبنانى راوول نعمة يتجه الى الاستقالةماجدة الرومى: مكنسة الشباب اللبنانى أهم من مليون مدفع ودبابةاختر التشكيل الأمثل لـ الأهلي أمام إنبيتناول هذه الأطعمة معا تخلصك من الوزن الزائدأسقف الوادي الجديد ناعيًا الراهب روفائيل المحرقي: خدم بكل أمانة وكان محبوباً من الجميعداخل منازل منفصلة.. شاهد.. قبيلة تمنع الزوج والزوجة من العيش معالحظة بلحظة.. غرفة الهجرة تواصل متابعتها لمشاركة المصريين بالخارج في انتخابات الشيوخ.. صورالاستعلام عن فاتورة الكهرباء.. 6 خطوات لمعرفتها وأنت فى منزلكبشركة جنوب الدلتا .. 470 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكة كهرباء قطاع القليوبيةتأمين انتخابات الشيوخ.. الصحة تدفع بـ 2860 سيارة ولانش إسعاف بمقار اللجانوزير الزراعة في جولة مفاجئة لبعض المشروعات بالإسكندرية والبحيرة..تفاصيلوزيرة الهجرة للمصريين في الخارج: نتلقى استفساراتكم وأسئلتكم على مدار الساعة.. صور

أسهم أوروبا تفتح على ارتفاع بعد صعود فى أسواق آسيا

-  
فتحت الأسهم الأوروبية على ارتفاع اليوم الجمعة بعد أن غذت بيانات إيجابية صينية ارتفاعا في الأسواق الآسيوية، لكن زيادة قياسية أخرى في الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة كبحت تفاؤل المستثمرين بصفة عامة، وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2% ليحوم قرب أقوى مستوياته في ثلاثة أسابيع، لكن أحجام التداولات كانت هزيلة بفعل عطلة في الولايات المتحدة، وقادت أسهم التكنولوجيا المكاسب، وارتفعت 0.8% بينما تصدرت شركات التأمين والبنوك قائمة القطاعات الهابطة.

ويتجه المؤشر القياسي صوب تحقيق مكسب أسبوعي متواضع بعد مجموعة من البيانات القوية التي تشير إلى تعاف من أزمة فيروس كورونا، لكن الولايات المتحدة سجلت رقما قياسيا جديدا لعدد الإصابات اليومية بكوفيد-19 أمس الخميس، مما دفع العديد من الولايات الأمريكية لإرجاء خطط لإعادة فتح الاقتصاد.

وقفز سهم هيرو الألمانية للتوصيل 4.1 بالمئة بعد أن قالت شركة توصيل الطعام إن نمو الطلبات لديها زاد إلى مثليه تقريبا في الربع الثاني.

وانخفض سهم نكست البريطانية للبيع بالتجزئة 3% بعد أن خفض جولدمان ساكس توصيته للسهم إلى "البيع"، بينما تراجع سهم إيه.بي فودز 1.3% بعد أن خفض البنك الأمريكي توصيته للسهم إلى "الحياد".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة