المنسق الإعلامي لـ صن داونز عن ظهور موليكا بتيشرت الزمالك: مجرد تبادل قمصانخاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالكالاتحاد ضد الأهلي.. غياب 16 لاعبًا عن ديربي جدةبالنضارة.. محمد صلاح يظهر بقصة شعر مختلفةاستعدادا للموسم الجديد.. شامل دراز يعلن تشكيل قطاع الناشئين لنادي سيراميكا كليوباتراقبل لقاء الليلة.. الأهلي يتفوق على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين 22- 4موليكا بعد ظهوره بقميص الزمالك: مجرد تيشيرت للتدريبالليلة .. محمد عفيفي معلقا على مباراة الأهلي وإنبي فى الدورىمجرد قميص للتدريب.. أول تعليق من جاكسون موليكا بعد ظهوره بتيشيرت الزمالكأبرزها تحقيق أكبر سلسلة فوز متتالية .. أرقام رائعة للأهلي قبل عودته لمنافسات الدوريتشييع جنازة طفل بتونا الجبل أثناء سيره بجوار سور منزل قديممحافظ القليوبية ومدير الأمن ينتقلان لموقع تصادم سيارتين على الطريق الإقليميفريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث الطريق الإقليمي بالقليوبيةانهال عليها بالطعنات.. زوج يقتل زوجته لاعتراضها على بيع المنزل بالمنياارتفاع ضحايا الطريق الإقليمي إلى 9 أشخاص والنيابة تنتقل لموقع الحادثمدير مستشفي بنها الجامعي يكشف الحالة الصحية لمصابي الطريق الاقليميإخماد حريق بمنزل دون خسائر بشريه في المنيامصرع 3 أشخاص في حادثي انقلاب وتصادم بالمنياأرامكو السعودية ترى تسارعا فى الطلب النفطى مع تخفيف الإغلاقاتأسعار الدواجن اليوم.. المجمد بـ 35 جنيها والبلدي بـ 28 جنيها

أسعار الدواجن اليوم.. سعر الكيلو 23 جنيها من المزرعة

-  
شهدت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 3-7-2020، استقرارا وفقا للأسعار الرسمية بشعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية حيث سجل الكيلو 23 جنيها، وأكد عبد العزيز السيد رئيس الشعبة العامة للثروة الداجنة، أن سوق الدواجن يشهد استقرارا حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء من المزرعة 23 جنيها، مشيرا إلى أن سعر المستهلك 25 – 27جنيها وذلك حسب مصاريف النقل لكل تاجر وبخلاف المنطقة.

ولفت "السيد"، إلى أن سعر الدواجن المجمدة والمصنوعة محليا وزن 1 كجم 35 جنيها، فيما سجلت الدواجن البلدى فى المزرعة 28 جنيها، ويصل سعرها فى السوق "المستهلك" بين 36-38  ، أوضح  أن أسعار كرتونة البيض  سجلت فى المزرعة 25.5 جنيه فيما يصل سعرها للمستهلك 30 – 32 جنيها.

والجدير بالذكر أن الادارة المركزية للطب الوقائى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، تواصل حملاتها التحصين ضد مرض أنفلونزا الطيور والامراض الوبائية والتى يقوم بها اطباء الطب الوقائى بالهيئة والمحافظات كأجراء احترازي حفاظا على الثروة الداجنة وزيادة الإنتاج.

وقال  الدكتور عبد الحكيم  محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، في تصريحات "اليوم السابع "، أن الهيئة ممثلة فى الادارة المركزية للطب الوقائى تتولى من جانبها اصــــدار شهادات الامــان الحيوى لمزارع الدواجن   بعد  أن يتم التأكد من مطابقتها لشروط الامان الحيوى، بالإضافة الى  اعطاء تصاريح نقل الطيور الصادرة من الادارات البيطرية التى تتبع المديريات البيطرية  وتصريح الطيور المنقولة بين المحافظات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة