صورة- إصابة الفنانة نانسي صلاح في بيروت ونقلها إلى المستشفىجنات تنشر صورها من غرفة العمليات:"ربنا رزقنا ببنتنا التانية"في أسبوع.. إيرادات "الغسالة" تتجاوز 7 ملايين جنيه"نفسه صعبت عليه".. قسوة أب تدفع شابا للرحيل عن الحياة بـ"رصاصة" في أوسيمتأجيل محاكمة هشام جنينه في اتهامه بنشر تصريحات مسيئة للدولة لـ27 أغسطسلخدمة رواد القرى السياحية مجاناً.. 100 منفذ وعيادة طبية متنقلة في الساحل الشمالينائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجاانتهاء كل الاستعدادات لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ في أسيوطبالأسماء.. ننشر حركة الجيزة لنواب رؤساء الأحياء والمراكز والوحدات المحليةطرح الوحدات السكنية في الإسماعيلية الجديدة خلال شهرينمحافظ أسيوط يستقبل وفدًا من مجلس الوزراء لبحث موقف مشروعات مبادرة حياة كريمةمصير الـ 25% رسوم جدية التصالح حال عدم الموافقة على الطلب؟.. محافظ الجيزة يجيبرئيس كفر شكر : مقر المحال المحترقة صادر له قرار إزالة.. والخسائر مليون جنيهحبس المتهم بقتل أخيه أثناء فض مشاجرة مع شقيقتهما بالشرقيةانقلبت على بعد أمتار من ممر الهبوط.. شهود عيان يروون مشهد تحطم طائرة الجونةتأجيل محاكمة «هشام جنينة» في اتهامه بالإساءة للدولة لـ27 أغسطسحادث تصادم 2 «موتوسيكل» يسبب إصابة 5 أشخاص فى البحيرة"جبال الكحل" مجموعة قصصية صادرة عن اتحاد كتاب مصر«الريحانة والديك المغربي» رواية جديدة للكاتب الفلسطيني يحيي يخلفسائح نمساوي يتسبب في كسر تمثال أثري في إيطاليا

محافظة الجيزة تحيل المشرف على إزالة عقار بشتيل للتحقيق

   -  
محافظة الجيزة تحيل المشرف على واقعة إزالة عقار بشتيل للتحقيق

قالت محافظة الجيزة إنه في ضوء ما أثير على مدار اليوم بعدد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن انهيار عقار أثناء إزالته على حفار في منطقه بشتيل بمركز أوسيم.

وأضافت محافظة الجيزة في بيان لها، الجمعة، أنها اتخذت عدد من الإجراءات منها إحالة مسؤول الاشراف عن تنفيذ قرار الإزالة للعقار المكون من 4 أدوار على مساحة ٣٥٠ متر تقريباً والكائن بشارع الكباش ببشتيل إلى التحقيق وذلك للإهمال في تنفيذ قرارات الإزالة للعقار وعدم تطبيق المعايير الهندسية الصحيحة في إزاله العقار الأمر الذي عرض حياة المشاركين في الإزالة للخطر.

وأوضح البيان، أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وجه بإجراء الكشف الطبي الكامل على سائق الحفار للتأكد من عدم إصابته بأي مكروه عقب الإزالة وقد تم بالفعل التأكد من سلامة سائق الحفار وعدم إصابته بأي مكروه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    71,299
  • تعافي
    19,288
  • وفيات
    3,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة