اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء22 ألف طالب سجلوا اختبارات قدرات بجامعة حلوانميت رهينة تتألق باكتشافات أثرية جديدة.. اعرف الحكاية × 5 معلومات"ايزى جيت" بعد اجتماع مسئوليها مع وزير السياحة: نرغب فى استئناف رحلاتنا لمصر قريبااعراض ضربة الشمس المبكرة منها الصداع وتشنج العضلاتالتفاصيل الكاملة لذبح عريس البحيرة على أيدى خطيبته وابن عمتهاتطورات مقتل عامل بعد إطلاق النار عليه فى خصومة ثأرية بالبدرشين"الحركة السلفية" يكشف كيف واجهت روسيا الجماعات المتطرفةعامل يكشف كواليس تكريمه من المحافظ بعد تعرضه للاعتداء أثناء إخلاء تجمعات شاطئ النخيلأفضل مداخلة.. رضا حجازى: لو طالب التظلم يستحق درجات أكثر "هعدم المصحح"فيديو.. زعيم المعارضة التركية مهاجما نظام أردوغان: يحاولون عرقلة حلمنا بالديمقراطيةعبد الله السعيد: لم أتوقع دخولي نادي المائة.. ولا أسعى لتخطي أحد في القائمةعبدالله السعيد : أحمد فتحي إضافة كبيرة لـ بيراميدزحسام حسن يهنئ " السعيد" بدخوله نادي المائةحسام حسن : مبررات عدم اختياري لتدريب المنتخب غير منطقيةرضا عبدالعال: أطالب مرتضي منصور برحيل "كارتيرون" والتعاقد مع "جونياس"ميدو: فايلر مدرب "كبير" وقارئ جيد للمبارياتمحمد عبد الله : عبدالله السعيد حالة نادرة في كرة القدم.. وليس له بديل في مصرحسام حسن: وافقت على الظهور في قناة الأهلي بسبب مصطفى عبده والناديأمل حجازى تعلق عن الطائفية داخل لبنان: "جهل يتصدر وأعتذر للشرفاء"

النيابة الإدارية تعلن عن مسابقة للتعيين فى وظيفة معاون نيابة دفعة 2017

   -  

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكلية الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2017.

ووضعت الأمانة العامة شروط للمتقدمين للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا:

1- ألا يقل تقديره التراكمي عن (جيد).

2- ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة في 28/7/2020 تاريخ آخر يوم لسحب الملف.

3- أن تتوافر في المتقدم الاهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التى يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

4- أن تثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص التي ستجرى بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة. واوضحت الأمانة أن سحب الملفات خلال الفترة من 7/7/2020 حتى 28/7/2020 مقابل سداد مبلغ (400) اربعمائة جنيهًا وتقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة بالملف وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة.

ويشترط لسحب ملف التقديم:

1- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي مع وجود الاصل للاطلاع عليه.

2- صورة ضوئية من شهادة المؤهل الدراسي على أن يقدم الاصل لدى تقديم الملف متوفيًا.

3- موافقة جهة العمل بالنسبة للمتقدين من خريجي كلية الشرطة والمتقدمين من العاملين بأى جهات حكومية.

ولن يلتفت إلى الطلبات السابقة على هذا الإعلان التى ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة. يلتزم راغب التقدم لسحب الملف بطباعة استمارة البيانات الاتية واستيفاء بياناتها وتقديمها رفق صورة بطاقة الرقم القومي وصورة من شهادة المؤهل الدراسي كشرط لسحب الملف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة