خاص.. اتحاد الكرة يكشف عن خطوته المقبلة بشأن حكم القمة بين الأهلي والزمالكملف الجمعة.. إقصاء صلاح.. رسالة من مرتضى لتركي وخروج الريال ويوفيالمصري: اتحاد الكرة لم يخطرنا بأن العشري كان "موقوفًا" أمام الزمالكمصدر أمني يوضح أسباب حريق التبة بمدينة نصر.. ويؤكد السيطرة عليهاالأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريد

مصرع 3 وإصابة 4 بينهم أفارقة في حادثي انقلاب سيارة بالبحر الأحمر

-  
انقلاب سيارة في البحر الأحمر - صورة أرشيفية

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينهم واحد يحمل إحدى الجنسيات الأفريقية وأصيب ٤ آخرون بينهم شخصان يحملان نفس الجنسية الأفريقية في حادثي انقلاب سيارتي نقل جنوب البحر الأحمر وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى الشلاتين وتحرر محضرين بالحادثين.

ففي الحادث الأول على بعد 40 كيلو متر من مدينة الشلاتين، حيث ورد بلاغ لغرفة اسعاف البحر الأحمر يفيد انقلاب سيارة نقل جنوب غرب مدينة الشلاتين، وتم الدفع بسيارات الاسعاف لموقع الحادث وتبين وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين تم نقلهم لمستشفى وتم نقل المصابين لمستشفى الشلاتين المركزي لخطورة حالتهم.

وفي منطقة الكيلو ١٠ طريق حلايب أبورماد انقلبت السيارة ٢٠٤٩٦ نقل البحر الأحمر وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة ٢ بإصابات متفرقة وجميعهم يحملون جنسية إحدى الدول الافريقية وتم نقلهم لمستشفى الشلاتين المركزي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    71,299
  • تعافي
    19,288
  • وفيات
    3,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة