تعرف على عيد وفاء النيل.. وحقيقة إلقاء عروسة بشرية فى النهرمتحف متربوليتان يعود بعد غلق دام 6 أشهر بسبب كورونا.. اعرف موعد الافتتاحهل قضت خرافات البريطانى نيكولاس ريفز على حلم البحث عن مقبرة نفرتيتى؟وزيرة الصحة تعقد جلسة ثنائية مع نظيرتها السودانية لبحث تعزيز التعاونالمخابرات العامة تنعى سمير الإسكندراني: "قدم لوطنه خدمات جليلة""بوابة الأهرام" ترصد تفاصيل 8 ساعات من البحث تحت الأنقاض بـ"عقار قصر النيل"| فيديو وصورالفلاحين تحذر: ارتفاع فى أسعار الطماطم والبطاطس بالأسواق خلال الفترة المقبلةمدبولي: تكليفات من السيسي بتقديم الدعم لأشقائنا في السودان للتعامل مع آثار الفيضاناتنموذج فريد في الوطنية والفن الهادف.. المخابرات العامة تنعى سمير الإسكندرانيمحمد نصر علام: ارتباط مصر والسودان مقدس تاريخيامحافظ القاهرة: لجنة لحصر الخسائر والمتضررين من انهيار عقار قصر النيل.. فيديوبعد وفاة 3 فنانين عمالقة .. دينا رامز : مصر عاشت نهاية أسبوع حزينةتحت بير السلم.. استشاري تغذية يحذر من تناول المنشطات الغذائية .. فيديواتفاق ملزم.. نصر علام: مصر والسودان أعلنا ما يريدونه من مفاوضات سد النهضةلسنا ضد تنمية إثيوبيا.. سنجر: زيارة مدبولي للسودان تفتح آفاقا لحل أزمة مفاوضات سد النهضةأسماء الحسيني: مصر والسودان أكدا ضرورة عدم اتخاذ إجراءات أحادية حول سد النهضةعز العرب: زيارة مدبولي إلى السودان تحمل رسالة مهمة إلى أثيوبيا.. فيديوجمال بيومي: نهر النيل والملاحة النهرية والبرية من أهم العلاقات التى تربط مصر والسودانالشويمي: السودان ينتظر مساعدة مصر في العديد من القضايا الدوليةكشف حقيقة وضع مخدرات داخل سيارة في جراج بأسيوط: «تبين أنه دقيق طعام»

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالغردقة

-  
حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الغردقة رأس غارب - صورة أرشيفية

أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث انقلاب سيارة ملاكي، صباح اليوم الجمعة، بالطريق الدائري الخارجي بمدينة الغردقة وتم الدفع بعدد من سيارات الاسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج وتحرر محضر بالحادث.

وتبين من التحقيقات الأولية انقلاب السيارة رقم ٦٩٥٢ «ط.ر.ع» وأسفر الحادث عن إصابة ٥ أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين ٢٢ إلى ٣٨ عام وجميعهم من محافظة قنا باستثناء مصاب من الجيزة وتتراوح إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكسور متفرقة وجروح وكدمات وحالتهم مستقرة وتم إخطار النيابة بالحادث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    71,299
  • تعافي
    19,288
  • وفيات
    3,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة