طفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّعوزير الرى: نعترض على ملء سد النهضة بشكل أحادى دون تنسيق مع دولتى المصبلو عليك مديونية للكهرباء.. اطمئن هتسددها بالأسعار القديمةنهى العمروسى: لن أتحدث فى قضية "جريمة فيرمونت" إلا بعد استشارة المحامينأخبار مصر.. اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية فور اعتمادها.. وإعلان الأوائل غداوزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غداوزير الكهرباء: شكاوى الفواتير ناتجة عن عدم فهم المواطن لكيفية حساب استهلاكه

المصري لـ في الجول: نستعد لعودة النشاط أيا كان التاريخ.. لكن نريد تعويض مادي

   -  
المصري - بيراميدز
يعتبر النادي المصري فترة الإعداد الحالية للفريق، استعداد لعودة النشاط أيا كان موعده، لكنهم يريدون التعويض المادي من اتحاد الكرة لصعوبة تدبيره.

وقال محمد الخولي نائب رئيس المصري في تصريحات لـ: "نعتبر استعدادات الفريق حاليا هي تجهيز بدني للاعبين لأي موقف مستقبلي".

وأضاف "اتحاد الكرة قرر استئناف الدوري ولكن عليه أن يلتزم بالاشتراطات التي وضعتها الاندية خلال الاجتماع مع اللجنة الخماسية".

الخولي أوضح "أبرز طلباتنا هي تعويض الأندية مادياً عن فارق تكلفة تنفيذ الاشتراطات الوقائية، لأن وضعنا المالي لا يتحمل تلك التكاليف".

نائب رئيس المصري أكمل "لا يوجد أي موارد مالية لإقامة معسكر للفريق خلال الأيام المقبلة ، تدبيرأمورنا المالية بات أمراً في غاية الصعوبة في ظل توقف النشاط منذ مارس الماضي".

وأتم "طلبنا من الشركة الراعية سرعة توفير أقساطنا المستحقة".

كان اتحاد الكرة قد أعلن أمس الخميس، يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري بداية من المؤجلات.


لمطالعة الخبر على فى الجول