احذر ارتداء هذا النوع من الكمامات: لا تحمي من كوروناالإمارات عن التطبيع مع إسرائيل: اشترينا الوقت وعلى الفلسطينيين الاستفادةوصول طاقم طبي مصري للمشاركة في أعمال الإسناد وعلاج مصابي انفجار بيروترئيس مجلس الوزراء يصل إلى مطار الخرطومدليلك للأناقة فى الحفلات والمناسبات خلال الحمل على طريقة كريسى تيجن.. صورشاهد.. أول ظهور لـ هند عبد الحليم وزوجها في شهر العسلالناس كرهوكوا وقرفوا منكوا.. نوال الزغبى تهاجم الحكومة اللبنانيةنجل فؤاد المهندس ينهار من البكاء قبل تسلم جثمان شويكار.. فيديوانتقادات لـ ندى بسيوني بسبب زوجها السابق سناء شافعبالعكاز.. شقيقة شويكار تصل إلى المستشفى لتشييع جثمان أختها.. فيديووصول نهال عنبر إلى مستشفى الصفا لتشييع جثمان شويكار.. فيديورانيا فريد شوقي: سعيدة بالتعامل مع ماجدة زكيشقيقة الراحلة شويكار تصر على ركوب سيارة نقل الموتى لمرافقة جثمانها.. فيديووداعًا سيدتى الجميلة.. ريم مصطفى تنعى الفنانة الراحلة شويكارشاهد.. لحظة خروج جثمان شويكار من المستشفىدراسة جديدة: السمنة تزيد خطر الوفاة بكورونا خاصة بين الرجال الأصغر سنادراسة تؤكد نجاح لقاح صينى فى إحداث استجابة مناعية قوية ضد فيروس كوروناالاتحاد الأوروبى يتوصل إلى أول صفقة لشراء لقاح محتمل لفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس غرب النيل بفلوريدا الأمريكية لـ33 حالة«تطوير التعليم بجامعة بنها» يبحث نظام التعليم الهجين بعد ظهور فيروس كورونا

بعد عودة الدورى.. حالة وحيدة يحق للجبلاية إلغاء المباراة قبل انطلاقها .. تفاصيل

   -  
اللجنة الخماسية

أخطر اتحاد الكرة أندية الدورى الممتاز بحالة وحيدة سيتم خلالها إلغاء المباراة قبل انطلاقها من قبل اللجنة الطبية للجبلاية برئاسة الدكتور محمد سلطان دون الرجوع إلى لجنة المسابقات.

وقررت الجبلاية أن الحالة الوحيدة التى يتم خلالها إلغاء المباراة هى تأخر نتيجة مسحة لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم قبل انطلاق اللقاء ب ٦ ساعات وعدم تلقى اللجنة الطبية أية إخطار بالنتيجة يتم إلغاء المباراة دون الرجوع إلى لجنة المسابقات.

وتعلن إدارة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي عن جدول مباريات شهر أغسطس القادم فى الدورى الممتاز الأسبوع المقبل.

وتستكمل بطولة الدورى الممتاز بمباراتي الأهلي وانبي والزمالك مع المصري المؤجلتين فى المسابقة المحلية.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 .

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب آداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

أضاف مدير مسابقات الاتحاد أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر اقامتها اعتبارا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفدرالية.

وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحفية وسوف تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة