"كوخ خشبى" مميز معروض للإيجار مقابل 1500 جنيه إسترلينى شهريا.. صورأفضل 10 قصات للشعر القصير مستوحاة من أسابيع الموضة.. البوب الأفرو مسيطرإنتاج أول عقار يحارب ألزهايمر خلال 6 أشهريهدد الحياة.. ألم المفاصل الناتج عن كورونا قد يؤدي إلى مرض قاتلقد تكشف عن مرض قاتل.. المضاعفات الجلدية تهدد مرضى كوروناليفربول يقترب من ضم لاعب جديدالدوري السعودي.. التاريخ ينصف الأهلي قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدةلاعبو النصر يجرون اختبارات الكشف عن كورونا قبل استئناف القسم الثاني.. صورعلى فرج حارس طنطا: لم أعتزل كرة القدم وخلافاتى مع أيمن المزين .. وأريد إنهاء التعاقد بالتراضيوزير الشباب والرياضة يشارك في الاجتماع التنسيقي لمهرجان "وحشتونا" لذوي القدرات الخاصةتعيين هاني الفخراني مديرا فنيا لـ يد الشارقة الإماراتيالاتجاه السائد.. أبناء النادي يتوالى الاعتماد عليهم في أوروباشوط سلبي بين مصر المقاصة وأسوان في الدوري .. والقائم يحرم محمد إبراهيم من التقدمالفرصة.. 6 فرق في دور ربع النهائي تبحث عن لقب دوري أبطال أوروبا الأولمسحات إضافية للمصري بعد إيجابية 12 لاعباأسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد.. وعيار 24 بـ245.48 ريال"التموين " تتعاقد على شراء 64 ألف طن زيت طعام من 7 شركات محليةأخبار الاقتصاد اليوم.. وزيرة الصناعة: لن أتوانى عن مواجهة البيروقراطيةمباشر في الدوري - مصر للمقاصة (1) أسوان (0) الأوول بالخطأمحافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من مقار اللجان الانتخابية لـ«الشيوخ».. ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية | صور

غير مرضي.. ضياء السيد يعلق على تجديد الأهلي لـ عقد فايلر

   -  
رينيه فايلر

أكد ضياء السيد مدرب المنتخب الاول السابق أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق  يتمتع بعلاقات قوية داخل الإتحاد الدولي لكرة القدم وصاحب مكانة كبيرة في الكاف.

وأضاف ضياء في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" مع الإعلامي إسلام صادق , أن أبو ريدة لديه خبرات كبيرة في تطوير كرة القدم في مصر نتيجة لمكانته المهمة في الفيفا والكاف طوال السنين الماضية ولديه القدرة على تقديم حلول كثيرة لصالح الكرة المصرية خلال المرحلة القادمة.


وتابع أن علاقات أبو ريدة داخل الفيفا والكاف سيكون في صالح تطوير الكرة المصرية ويمنحهم قوة في الكثير من الملفات الهامة.

اما عن تجديد الاهلي لـ رينيه فايلر المدير الفني للفريق أكد ضياء السيد أن طريقة تعامل إدارة الأهلي في ملف التجديد لـ فايلر لمدة موسم واحد غير مُرضي.

وأشار مدرب المنتخب السابق  أنه كان لابد من إدارة القلعة الحمراء التجديد للمدرب موسمين لإستكمال المشروع الذي يقدمه مع الفريق خاصة وأنه قدم موسم مميز مع الأهلي وإنفرد بصدارة الدوري بفارق كبير .

وأكمل التجديد موسم مواحد أمر غير مُبشر للمدرب وكان يجب التمسك بالتجديد له موسمين للتركيز مع الفريق الفترة القادمة وعدم الإنشغال بالعروض الأخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة