القوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد أعمال تطويرهبعد إعادة فتح مستشفيات العزل.. خبير أوبئة: 3 سيناريوهات لمواجهة الموجة الارتدادية لفيروس كوروناالمصرية لحقوق الإنسان تبدأ عملها في متابعة انتخابات الشيوخالتنمية المحلية تكشف مصير دورة قادة المستقبل المؤجلة منذ مارس الماضىلجنة عليا لفحص الشحنات الخطرة بالمطارات المصرية ونقلها خارج نطاق التواجد السكانيالصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدريةمصر للطيران تسير 22 رحلة جوية غدا.. وأخرى استثنائية إلى السعوديةمصدر في اتحاد الكرة يفسر لـ في الجول قرار رفض تأجيل لقاء المصري والحدودالعشري لـ في الجول: العند سيؤدي للاحتقان.. كيف نلعب بدون مدرب و12 لاعبا؟في عودة إيهاب جلال.. المقاصة يُغرق تماسيح أسوانرئيس المصري لـ في الجول: لن نلعب مباراة الحدود.. ونرفض الاتهام بالتقصيرتشكيل الأهلي - مروان يقود الهجوم أمام إنبيالإسماعيلي: نواصل استعدادنا لمباراة المصري رغم حالات كورونا في صفوفهمتشكيل إنبي - أحمد علي يقود الهجوم أمام الأهلي في غياب محمد شريفمباشر الدوري المصري - الأهلي ضد إنبيمحمد إبراهيم: عقد أحمر؟ تركيزي بالكامل مع المقاصة.. وهذا سر تألقيكشري: اللاعبون لم يلتزموا بتعليماتي أمام المقاصة.. إصابة فادي فريد أربكت حساباتيتساعدك على خسارة الوزن.. 5 أدوات ضرورية في منزلك (صور)تجهيز 60 لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ في الوادي الجديدبشرى سارة من الغربية.. 12 مستشفى بالمحافظة خالية من حالات كورونا

تحرير 55 محضرا متنوعا وغلق بالمقاهي والمطاعم لمخالفة الاشتراطات بالمحلة

   -  
حملات على المطاعم والمقاهي

أعلن اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، تحرير 55 محضرا وغلق بالمقاهى والمطاعم لمخالفة الاشتراطات، خلال حملة على مدار أمس الخميس برئاسته بالاشتراك مع الإدارة المعنية والأمن، على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأشار رئيس المدينة، إلى أن نتائج الحملة تضمنت، تحرير 9 محاضر بالمقاهى والكافيهات، ومصادرة 35كرسيا و7 ترابيزات، وتركزت على الإشغالات والنظافة وعدم الإعلان عن الأسعار وشهادة صحية، وتم تحرير 26 محضرا بالمطاعم والأمن الغذائى والسوبر ماركت والمخابز، من إشغال بالطرق ونظافة و محاضر شهادة صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار ومزاولة نشاط بدون ترخيص .
وأضاف، تم تحرير 9 محاضر نظافة وشهادة صحية بمحال الحلويات، وغلق 2 محل تجارى وتحرير 7 محاضر شهادة صحية، وإشغال لوحدات الطعام المتنقلة والعصارات، كما تم تحرير2 محضر لقائدي سيارات ملاكي لعدم ارتداء الكمامة.
وشدد رئيس المدينة، على الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات سواء من الرواد أو العاملين داخل المقاهي والمطاعم ووسائل النقل، فضلا عن توافر كافة أدوات التعقيم والمنظفات وأخذ تعَهَد أصحاب تلك المنشآت بالالتزام بالإجراءات الوقائية، ووضع لافتات على المقاهى والمطاعم بالإجراءات الاحترازية، حفاظا على الصحة العامة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة