"إسعاف أسوان": تجهيز 40 سيارة للمشاركة فى انتخابات الشيوخأقسام مستشفى إسنا التخصصى تعود للحياة الطبيعية بعد 140 يومًا من العزلاعرفى فوائد الأفوكادو للعناية بشعرك.. يحسن نموه بنسبة 35%إليسا: "أنا فخورة أكتر من أي وقت بلبنانيتي"دنيا سمير غانم تتصدر تريند تويتر.. لهذا السبببرفقة خطيبها وتامر حبيب.. أحدث ظهور لـ أمينة خليلمواعيد مباريات اليوم الاثنين 10 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةهاني زادة: مرتضى منصور محق في قرار عدم استكمال الدوريأحد مؤسسى حزب أردوغان السابق: عائلة الرئيس التركى تسببت فى انفجار مشكلة البطالةحوادث الانفجارات على الشاشة.. الواقع أكثر قسوةأسعار اللحوم اليوم الاثنين.. الكندوز يسجل 130 جنيهاوزير الكهرباء يوجه بتفعيل برنامج القراءة الموحد ومواجهة سرقة التيارالسفارات تبدأ تلقي بطاقات تصويت المصريين في الخارج بانتخابات «الشيوخ»الأوقاف: الدور الاجتماعي والتنموي للوزارة لم ولن يتوقفلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاانخفاض الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس اليوم الاثنينمجلة «الثقافة الجديدة» تحتفي بالنيل وتاريخه الثقافيصدور ديوان «وطن كامرأة عاشقة» للشاعر العراقي على الشلاه بالفارسية«المايسترو».. رواية المغامرة وفلسفة الحكي في الاتجاهات الأربعةنائب رئيس هيئة البترول السابق: شاحنات المواد البترولية تُنقل وفقا للقواعد ومراقبة بـ GBS.. فيديو

طبيب لبرنامج التاسعة: الكمامات القماش بالسوق غير مطابقة للمواصفات

   -  

قال الدكتور طارق المرسى استشارى أمراض الكلى والمسالك البولية، إن الهدف من ارتداء الكمامة صحة المواطن وحمايته من الكورونا، ويفضل الكمامة الطبية ذات الاستخدام الواحد التي يتم لبسها 4 ساعات وأشجعها، معلقاً:" الكمامة القماش لها إيجابيات من الناحية الاقتصادية في الفلوس فقط".

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، إلى أن أكبر خطر اتخذناه أن أعطينا الضوء الأخضر لارتداء الكمامة القماش، موضحاً أن تجار الأزمات وسماسرة المواقف ظهرت فئة تنتج الكمامة وتطرحها في السوق وهى غير مطابقة بالمرة وموجودة بدون رقيب ودون عقاب، مردفًا: "السوق اتملى كمامات غير مطابقة للمواصفات".

وأضاف: "الكمامة القماش الموجودة في السوق غير مطابقة للمواصفات"، لافتاً إلى أن الكمامات القماش التي تنتجها الدولة كان المفروض لم يتم الإعلان عنها إلا بعد إنتاجها حتى لا نعطى الضوء الأخضر لاستخدام الكمامات القماش.

وتابع استشارى أمراض الكلى والمسالك البولية،: "مش لاقى كمامة طبية وأطالب بتوفير الكمامات الطبية للأطباء، وأنا قافل عيادتى لأنى مش ضامن ثقافة الناس".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة