كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

طولان: كارتيرون كان محقًا بشأن الدوري.. من يتعرض لضغوط فليرحل

   -  
حلمي طولان

كتب - هادي المدني:

صرح حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي بأن باتريس كارتيرون نظيره في الزمالك كان محقًا عندما طلب فترة إعداد 8 أسابيع قبل عودة النشاط، وطالب من يتعرض للضغوط أن يرحل عن منصبه.

وقال حلمي طولان في تصريحاته لقناة "ام بي سي مصر" الفضائية: "طلب مدرب الزمالك لـ8 أسابيع في فترة الإعداد طلب منطقي جدًا جدًا خاصة بعد 4 أشهر للاعبين في راحة كاملة."

وتابع: "نحن سنلعب كأسين وموسم ونصف خلال الفترة المقبلة، وبالفعل طلب كارتيرون كان منطقي للغاية لكن لأننا شعرنا بالوضع الصعب للجنة التي تدير اتحاد الكرة وافقنا على فترة إعداد لمدة 6 أسابيع."

وأضاف: "المدرب هو من يحاسب وهو من يتحمل الخسارة، وطلبنا أن نبدأ الإعداد من أول يوليو وتكون أول مباراة 15 أغسطس على أن تكون أول 5 أو 6 مباريات على فترات متباعدة لتكون عملية التعافي جيدة ولا يتعرض اللاعبون للإصابات والكل رحب بهذا الأمر."

وواصل: "فوجئت بالرغم من أن الاتحاد الإفريقي أجل بطولة أمم إفريقيا وقلل مباريات دوري الأبطال، اتحاد الكرة قلل فترة الإعداد لمدة أسبوع."

واستطرد: "هناك أندية خضعت للمسحات بشكل مبكر واستغلوا الأمر وحصلوا على فترة إعداد أكثر منا بعشرة أيام."

وأوضح اتفاقه مع اتحاد الكرة، قائلًا: "أنا قمة الهرم التدريبي في مصر وأعلم جيدًا كيف أقوم بإعداد الفريق بشكل جيد والفترة الضرورية، ونحن من نفهم في الأمور الفنية ونفهم فيها بشكل جيد، وأعددت نفسي على أنني سوف أبدأ الإعداد 1 يوليو وأخوض أول مباراة 15 أغسطس، لكن اتحاد الكرة قرر مشاركتي في مباراة 7 أغسطس."

ثم عاد لتوضيح المشكلة التي سيواجهها: "سألعب أمام الأهلي في 7 أغسطس وفترة إعداد الفريق أقل من الأهلي بأسبوعين لأنه بدأ فترة الإعداد بشكل مبكر."

واختتم قائلًا: "لماذا لم تحترمنا لجنة إدارة شئون اتحاد الكرة؟ هناك من بين أعضاء اللجنة من تدرب تحت إشرافي، الاجتماع الذي عقد معنا لم ينفذ منه أي شيء.. وإن كان هناك من يتعرض للضغوط فليرحل."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة