ضبط مالك مصنع بحوزته 600 ألف كمامة غير صحية في المنوفيةشرطة التموين تضبط 1100 قضية متنوعة في يوم واحدضبط سمسارة عقارات هاربه من 317 حكم قضائي في الإسكندريةبـ 20 ألف جنيه.. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية في الجيزةضبط 68 قضية تلاعب في أسعار السجائرضبط مالك مخزن بحوزته 70 طن مواد تصنيع كمامات مغشوشةالجوازات والهجرة تواصل التيسير على المواطنين - (صور)بالصور.. شرطة البيئة تُحبط ترويج 64 طن مواد غذائية وأسمدة "مغشوشة"تشكيل غرفة عمليات في نادي القضاة لمتابعة انتخابات "الشيوخ"تأجيل محاكمة إبراهيم سليمان في قضية "الحزام الأخضر" لـ 8 سبتمبرالإخوان جماعة "محظورة" على مر العصور.. تعرف على عدد مرات حل الجماعةاكتشاف 80 جمجمة بشرية فى مدينة الغموض الأثرية بالصين.. اعرف الحكايةبي بي سي: بايرن يلقن تشيلسي درسًا في فنون الكرةالزمالك يجهز حامد وبنشرقي وأوناجم لمواجهة الاتحادالطريق إلى لشبونة.. 6 فرق تبحث عن "الفرحة الأولى".. والنهائي قد يشهد مفاجأةالإنتاج الحربي لمصراوي: مختار مختار تعافى من كورونا.. وجاهزون للأهليرسميا.. بيدرو يرحل عن تشيلسيالإنتاج الحربي يكشف أسباب خوض "ودية" نادي مصرمدرب الإسماعيلي لمصراوي: البطولة العربية هدفنا.. وجاهزون لمواجهة المصريخاص.. خالد بيبو يستقيل من لجنة التخطيط بالأهلي

استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 794 جنيهًا

-  
استقرار أسعار الذهب - صورة أرشيفية

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس، حيث بلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 680 جنيهًا، فيما بلغ عيار 21 نحو 794 جنيهًا، وسجل عيار 24 نحو 907 جنيهات، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 6352 جنيهًا، فيما بلغ السعر العالمى نحو 1772 دولارًا للأوقية. وأكد التجار أن عمليات البيع والشراء في السوق تتسم بالتباطؤ الشديد في ظل زيادة أعباء الحياة، ما أدى إلى التعامل مع معدن الذهب باعتباره سلعة غير أساسية ولم تعد لها أولوية في الإنفاق.

وقال أمير رزق، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الذهب في السوق المحلية مرتبطة بالتحركات العالمية لأسعاره في البورصات.

وتابع أن أسعار الذهب شهدت ارتفاعا الأربعاء الماضى، فيما استقرت أمس الخميس بدون تعديل، موضحا أن حركة المبيعات في السوق المحلية مازالت بطيئة بصورة كبيرة.

وأوضح أن هناك عددا من محال الذهب اتجهت إلى تعديل نشاطها إلى مجالات أخرى بعد حالة الركود التي تسيطر على السوق في الوقت الحالى.

وقال إيهاب واصف، عضو شعبة تجارة المصوغات، إن مستويات الأسعار مستقرة خلال تعاملات الخميس دون تعديل عن مستويات يوم الأربعاء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    69,814
  • تعافي
    18,881
  • وفيات
    3,034
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة