وزير السياحة والآثار يلتقي مستثمري ومديري فنادق بمطروح والساحل الشمالي"الأعلى للجامعات" يكشف تفاصيل المسابقة المركزية للقبول بكليات الحقوق"وزارة الطيران" تؤكد انتظام الحركة الجوية بين مصر وبيروترئيس الوزراء : رغم تحديات " كورونا" لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية"التعليم العالي": بدء استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة في اختبارات القدرات خلال ساعاتالأمم المتحدة: الأضرار في مرفأ بيروت قد تؤثر على المساعدات لسوريابفارق 7 وفيات.. كورونا يتفوق على حمى الضنك في سنغافورةسعودي يُرهب زوجته بـ"ذئب مفترس" ويخرج من قسم الشرطة بكفالةقائد شرطة ماليزيا يؤكد مهنية التحقيق في وثائقي لقناة الجزيرةترامب: أخبار عظيمة بشأن تجسس أوباما وبايدن على حملتي الانتخابيةبعد السخرية منه بسبب انفجار بيروت.. فنانون يدعمون "الجسمي": "مش مقبول السخافة ديه"فيديو| استمع إلى أغنية عمرو دياب الجديدة "مالك غيران"بعد انفجار بيروت.. أمير طعيمة: "الشعب اللبناني بيدفع ثمن أخطاء لم يرتكبها"بعد حريق هائل بسوق عجمان.. أحلام: "اللهم احفظ بلادي الإمارات"«النائب العام» يأمر بالتحقيق في واقعة التعدي على فتاة جنسيا بفندق بالقاهرةطبية اتحاد الكرة توضح.. دور المراقب الطبي في مباريات الدوريتقرير.. 3 أهداف للزمالك بعد عودة الدوريمصدر بالزمالك يكشف لمصراوي.. مصير صفقتي المثلوثي وبابلاتحاد الكرة يُعلن حكام الزمالك والمصريصور: مرتضى منصور يتفقد أعمال مسجد محمد مشالي "طبيب الغلابة"

أبو تريكة: ما حدث من ليفربول "عيب".. وقيمة البطل في المباراة التالية

   -  
محمد أبو تريكة
كتب - هادي المدني:

صرح محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق بأن المستوى الذي ظهر به ليفربول في خسارته أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-0، غير مقبول، قائلًا أن قيمة البطل تظهر في المباراة التالية للتتويج.

وقال أبو تريكة في تصريحاته لقناة "بي إن سبورتس" الفضائية: "ليفربول لعب أول 20 دقيقة من المباراة فقط، وبعد ذلك السيطرة كانت من جانب مانشستر سيتي الذي تمكن من استغلال الأخطاء."

وتابع: "عيب أن تخسر في أول مباراة لك كبطل بنتيجة 4-0، هناك شيء اسمه (بريستيج)، وما فعله مانشستر سيتي انذار لكلوب."

وأضاف: "نشوة البطل يجب أن تتعامل معها سريعًا لأنك لست بالفريق الصغير، أنت فريق كبير ويجب أن تتعامل مع الموقف، ورد فعل البطل يكون في أول مباراة له بعد التتويج."

واستطرد: "ليفربول محتاج إلى قلب دفاع يجب أن يتوجه إلى كوليبالي من أجل زيادة القوة."

واختتم قائلًا: "الثلاثي الهجومي بحاجة إلى لاعب ينافسهم على المشاركة في المباريات كي يستمروا التسحن، كما أن المنافسين لا يتوقفون عن الدعم تشيلسي، ومانشستر يونايتد تحسنوا."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة