الهلال ضد النصر .. 20 دقيقة سلبية وسيطرة من رفقاء جوميز على مجريات اللقاءصبحي يطمئن على معدلات إنجاز إنشاء الصالة المغطاة ببرج العرب استعدادا لمونديال اليدالهلال ضد النصر.. جوفينكو يتقدم للزعيم بالهدف الأول من تسديدة أرضيةكوبنهاجن يفوز على باشاك شهير ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبيالدوري السعودي .. النصر يخطف التعادل بالوقت القاتل من الشوط الأول أمام الهلالعمر مرموش يودع الدوري الأوروبي مع فولفسبورج على يد شاختارالمزين يعلن اعتزال حارس نادي طنطا ويؤكد على جاهزية اللاعبين لاستئناف الدوريرئيس النصر السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لـ ضم كهربابعد يوم من التعاقد مع توريس.. مانشستر سيتي يضم أكي لصفوفهرسميا.. أردا توران ينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالاتا سرايوزير السياحة يلتقي مستثمري ومديري الفنادق بمرسي مطروح والساحل الشماليرئيس جامعة بني سويف: بدء اختبارات القدرات بالجامعة 8 أغسطسرئيس جامعة بني سويف: غلق جزئي لقسمي العمليات والرعاية المركزة للصيانةجولات لمرشحي مجلس الشيوخ بمطرانيات المنياالسودان يتهم إثيوبيا بخرق اتفاق المبادئ حول «سد النهضة»«البحوث الإسلامية»: فتح باب التقدم للمسابقة العام للابتعاث للخارجرئيس الوزراء: لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية رغم كل تحديات «كورونا»أول مركز متخصص لعلاج سرطان الأطفال.. «عبدالغفار» يتفقد مستشفى برج العرب الجامعي«صحة المنوفية» تنتظر خليفة نصيف الحفناوي بعد ترشحه لمجلس الشيوخاحذر.. استخدام الهاتف ليلا يزيد من خطر الإصابة بالسرطان

طائرة ورقية تتسب فى إنهاء حياة طالب تحت عجلات قطار فى البدرشين

-  

صدم قطار، طالب مساء اليوم أثناء لعبه بطائرة ورقية بجوار السكة الحديد بالبدرشين، مما أسفر عن مصرعه في الحال، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص صدمه قطار بالبدرشين.

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن الضحية يدعى "ز.م"17 سنة طالب، أثناء لعبه بطائرة ورقية بجوار السكة الحديد، صدمه قطار مما أسفر عن مصرعه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة