رغم الدمار .. مسنة لبنانية تعزف الموسيقى على أطلال انفجار بيروت.. فيديوبمشاركة 500 دراجة هوائية.. الشباب والرياضة تعلن عن بدء مبادرة رياضتك مناعتكفنانة تشكيلية: بصمات النحات تميز كل فنان عن غيره.. فيديوناقد رياضي: حسم لقب الدوري مبكرا يقتل روح المنافسة بين اللاعبين.. فيديوشاهد.. لحظة استسلام محتجز الرهائن في فرع بنكي بمدينة لوهافر الفرنسيةالزراعة: الناتج المحلي الكلي لـ الألبان بمصر يصل لـ 7 ملايين طنعبر فتحات بالجدار الفاصل..فلسطينيون يتوجهون إلى القدسطلعت يوسف يعلن قائمة الاتحاد استعدادا لمواجهة الزمالكيوفنتوس يستقبل ليون في مواجهة الموسم لساري ورجالهالتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطالبعد 46 عاما من الهروب.. العدالة تأخذ مجراهاانتهاء المهلة الزمنية المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني في 20 أكتوبراتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 تجار مخدرات لغسـلهم 25 مليون جنيهمفوضة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة تطالب بإجراء تحقيق محايد ومستقل في انفجار بيروتمفوضية اللاجئين: الحاجة إلى المأوى في بيروت بعد الانفجار "هائلة"اللقاح الروسي ضد كورونا في مرحلة الاختبارات النهائية وتسجيله الأسبوع المقبلتعيين إليوت أبرامز موفدا لترامب لملف إيران بعد استقالة براين هوكتايلاند تقرر إعادة فتح المدارس بشكل كامل بدءا من الأسبوع المقبلالكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم السيدة العذراء لمدة 15 يومًاإزالة 81 مخالفة تعدي على أملاك الدولة واسترداد 559 فدان بالمنيا

لايف اليوم السابع.. خبيرة أبراج تتوقع موعد الموجه الثانية من كورونا فى مصر

   -  

ناقش لايف اليوم السابع، علم الأبراج، وما هي التوقعات المحتملة خلال الفترة المقبلة مع انتشار فيروس كورونا، والذى قدمته رغدة بكر، وأعده محمود العمري، وتوافقات الأبراج في خلال الفترة الحالية، والتي استضافت فيها عبير فؤاد ، خبير علم الأبراج، والتي تحدثت عن أوضاع كورونا ومتى ستنتهي ؟، مؤكدة أنه من المحتمل اندلاع موجة ثانية من فيروس كورونا في مصر، خلال الفترة المقبلة .

وأضافت عبير فؤاد، أن الموجة الأولى من فيروس كورونا انتهت، وهناك موجة تانية على مصر خلال الفترة المقبلة، لافتة أن 2020 شهدت أزمة اقتصادية على الجميع في العالم، ورغم ذلك أن هناك تفائل كبير بالنسبة لمصر اقتصاديا خلال الفترة المقبلة، وأن هناك أيضا تفائل كبير بالنسبة للعلاقات الخارجية مع مصر.

وأجابت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج على كثير من التساؤلات التي وردت إليها عبر لايف اليوم السابع، والتي تنوعت بين توقعات الأبراج، وما تشهده خلال الأيام المقبلة، وما هو المتوقع بالنسبة لمصر والأوضاع الحالية خلال الفترة الحالية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع