الحكومة توافق على تعديل قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للرقابة الماليةازدحام شديد من ربات البيوت وأبنائهن أمام لجان حلوانوزير التربية والتعليم يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ.. صورترتيبات العملية السلمية .. رئيس المخابرات يعقد اجتماعا مع قادة الجبهة الثورية السودانيةالأهالي يصطحبون أطفالهم للتصويت في انتخابات الشيوخ بلجنة الشهيد محمد عبد العظيم بالمعصرةذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في الانتخابات بالمعصرة.. والشباب يساعدونهم في ارتداء الكماماتلليوم الثاني على التوالي.. "أنتي الأهم" تشارك في تسهيل عملية انتخابات مجلس الشيوخمع اقتراب غلق صناديق الاقتراع| إقبال كثيف على التصويت في عين شمسبحضور رئيس المخابرات.. السيسي يوجه بتقديم الدعم الطبي لجنوب السودانالسيسي ورئيس الوزراء اليونانى يتبادلان التهنئة باتفاق تعيين الحدود البحريةمحافظ الأقصر يتفقد المقار الانتخابية بالقرنة وهتافات تحيا مصر أمام اللجان | صورإقبال متزايد من ناخبي المنوفية عقب انكسار حرارة الجو | صورعم "نبوت": العكاز لم يمنعني عن التصويت في انتخابات الشيوخ بأسيوطزحام وطوابير وأغان وطنية أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ بسوهاج | صوراشتباه كورونا ومغص كلوي وانخفاض ضغط بين المشرفين على الانتخابات بالدقهليةمحافظ الجيزة: المرأة لها دور كبير ومشرف وملموس في الانتخابات.. فيديوهاني النحاس: إقبال كبير من الناخبين على لجان الاقتراع وذوو الاحتياجات الخاصة يتصدرون المشهدفقيه دستوري: عضو مجلس الشيوخ يتمتع بالحصانة الكاملة ولا يجوز ضبطه إلا متلبسا.. فيديورسالة لـ الأعداء.. أحمد موسى يشيد بإقبال الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ في شمال سيناءأحمد موسى يشيد بمؤسسة أبو العينين في مساعدة الناخبين.. فيديو

حصول ١٢ مركزًا للغوص و٧ يخوت سفارى ومركزين للأنشطة البحرية على شهادة السلامة الصحية

-  
الأنشطة البحرية - أرشيفية

حصل ١٢ مركزا للغوص و٧ يخوت سفارى ومركزين للأنشطة البحرية بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، على شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة الغوص والأنشطة البحرية، وذلك بعد التأكد من استيفائهم لكافة اشتراطات السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار واعتمدها مجلس الوزراء وفقًا لمعايير السلامة الصحية العالمية.
وأوضحت سامية سامي رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بوزارة السياحة و الآثار، أن لجان الفحص المشتركة بين وزارتي السياحة والآثار والصحة والسكان وغرفة الغوص والأنشطة البحرية وممثلي المحافظات المعنية، قد أقرت استيفاء ٨ مراكز للغوص بمحافظة جنوب سيناء هم: مركز غوص بلو اوشن دايف كلوب و بابلز تيم وبلو سى دايف كلوب، وغواصى دهب وسى دانر، وفانتسى دايفرز، ودهب دايفرز لودج، ورد سى ترايب ورد سى ريلاكس، واوركا و سكوبا سيكرز، ومركز ايجيبت صن مارين سقالة ترافكو للأنشطة البحرية، ومركز واحد للغوص في محافظة البحر الأحمر هو جيلو اوتا داينفج سنتر هورجادا.
كما حصلت سبعة يخوت سفارى على الشهادة المعتمدة وهم فى اي بى مرسيليا، ومرسيليا ستار، وهامر هيدا، وهيفين روبير، وبلو وبلو بيرل، وبلو سيز، ومركز غوض جيلو اوتا داينفج سنتر هورجادا ومركز واحد للأنشطة البحرية، محمية بيتش.
وأشارت سامية سامي، إلى أن إجمالي عدد مراكز غوص، ويخوت سفاري، ومراكز أنشطة البحرية، التي حصلت على شهادة السلامة الصحية لإعادة التشغيل وفقا لاشتراطات السلامة الصحية بمحافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء بلغ حتى الآن ٢٠ مركزا للغوص و١٣ يختًا و٤ مراكز للأنشطة البحرية.
وسوف تستمر لجان الفحص في أعمال التفتيش تباعا على باقي المراكز واليخوت التي تقدمت بطلبات للحصول على شهادة السلامة الصحية المعتمدة. كما تهيب وزارة السياحة والآثار بالمواطنين وشركات السياحة قصر التعامل مع المراكز و اليخوت التي حصلت على شهادة السلامة الصحية دون غيرها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة