وصفات طبيعية للعناية بالشعر بخطوات بسيطة.. حافظى عليه بأقل التكاليفضبط وإعدام 1092زجاجة مياة غازية منتهية الصلاحية بشبين القناطرخطأ يؤدي لانتشار كورونا.. ميدو ينتقد حضور جماهير الاتحاد لـ مباراة الزمالكعصام الحضري: مباراة الاتحاد هتفوَّق الزمالكحسام حسن: مش محتاج للظهور في قناة الأهلي.. فيديوليست المرة الأولى.. حازم إمام منتقدا لاعبي الزمالك: فقدوا التركيز أمام الاتحادمعهد ألماني: إصدار تصريح للقاح ضد كورونا نهاية العامشريف مدكور يكشف تأثير الكيماوي على شعره أثناء مرضه بالسرطان: «كان كيرلي بقى مفرود» (فيديو)المصرى للدراسات الاقتصادية: كل جنيه ينفقه تنظيم الأسرة يوفر للدولة 151 جنيهابعد حادث "طالب الثانوية" على طريق بلطيم.. تعرف على تعويض حوادث الطرقاستغاثة ملاك كومبوند في التجمع الأول بعد تصدع العقارات.. وصاحب الشركة يرد (صور)بعد إعادة تشغيله بـ«العزل».. مستشفى كفر الدوار يستقبل 6 مصابين بـ«كورونا» (تفاصيل)تعرف على موعد بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ ونهايته ووقت الراحة"شوقي وناصف لعبا للزمالك" .. أول تعليق من حسام حسن على رفض ظهوره على قناة الأهليمنافس الأهلي.. الوداد يرتقي لصدارة الدوري المغربيسماح أنور: «الناس اللي فوق» وراء غيابي عن الشاشة.. و«مش هموت على التمثيل» (حوار)السعودية: نقف إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروتبعد إعلان ترامب عن إطلاق نار.. «سي إن إن»: إغلاق البيت الأبيضالسعودية: قرار بإنشاء وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحفلحظة إخراج ترامب من مؤتمر صحفي بعد إطلاق نار (فيديو)

تونس وهولندا تبحثان مستجدات الأوضاع في ليبيا

   -  
وزير الشؤون الخارجية التونسي نور الدين

تونس - (أ ش أ):

بحث وزير الشؤون الخارجية التونسي نور الدين الريّ اليوم الخميس، مع نظيره الهولندي "ستيف بلوك"، خلال اتصالا هاتفي، عددا من المسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما تطورات الوضع في ليبيا.

وبين المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية التونسية في بيان أوردته وكالة الأنباء التونسية أن وزير الشؤون الخارجية التونسي أكد لنظيره الهولندي سعي تونس إلى دفع التعاون الاقتصادي وتطوير حجم المبادلات التجارية مع هولندا في ظل وجود فرص شراكة واعدة يمكن استغلالها في عديد المجالات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة