أخبار الفن.. خسائر نجوم لبنان بعد الانفجار.. صرخة رغدة فى وجه عادل إمام.. مأساة ميرنا المهندس فى ذكرى وفاتهاجمهور تونس يهدي الأغنية لأردوغان.. لطيفة تتخطي حاجز المليون بـ"رد الباب وغرب"نوال الزغبي تسخر من مسؤول لبناني بسبب تفجير بيروتكيم كارداشيان وزوجها يسافران إلى جزر الكاريبيالأهلي متأخر أمام فلامنجو البرازيلي في استفتاء «فيفا» للأكثر جماهيريةأشرف صبحي يتفقد الصالة المغطاة ببرج العرب استعداداً لمونديال اليدالزمالك يدعم لبنان بعد انفجار بيروتانتهاء رابع أيام امتحانات الدبلومات بلا مشاكل بالبحيرةتخفيض مبالغ التصالح في مخالفات البناء بالمنياتحرير 82 مخالفة متنوعة في حملات رقابية بمراكز المنيامحافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية الزخرفيه المعمارية ببنهامحافظ البحيرة يرفع درجة الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخصور.. رفع 1813 طنا بحملات نظافة مكثفة بمراكز ومدن كفرالشيخقوافل طبية لعلاج أصحاب الأمراض المزمنة بأودية شرم الشيخصور .. محافظ القليوبية يقود حملة إزالة مبني مخالف بدون ترخيصاجتماعات موسعة بسوهاج استعداد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخصور .. محافظ القليوبية .يتقفد لجان التصالح علي المباني المخالفة1121 أسرة.. محافظ كفر الشيخ: صرف منحة 3 أشهر لغير المستفيدين من «تكافل وكرامة»مدبولي يقرر اعتبار 4 طرق بالإسكندرية مرافق ذات طبيعة خاصةضبط 1416 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بكفر الشيخ

القبض على صديقة لجيفري إبستاين سهلت اعتداءه جنسيا على قاصرات

   -  
القبض على صديقة لجيفري إبستاين سهلت اعتداءه جنسيا

نيويورك - (د ب أ):

ألقى مكتب التحقيقات الاتحادي اليوم الخميس القبض على جيسلين ماكسويل، وهي الصديقة السابقة لرجل الأعمال المنتحر جيفري إبستاين المدان باعتداءات جنسية، بناء على اتهامات بأنها سهلت اعتداءه الجنسي على قاصرات.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي في رسالة عبر البريد الإلكتروني لوكالة الأنباء الألمانية (د .ب .أ) إن البريطانية ماكسويل ألقي القبض عليها في ولاية نيو هامبشاير بشمال شرق أمريكا.

وأظهرت لاتحة اتهام تتضمن ست جرائم جرى إعلانها اليوم في محكمة مانهاتن الاتحادية أن ماكسويل ساعدت إبستاين في "تجنيد فتيات وتربيتهن وفي النهاية الإعتداء عليهن جنسيا في عمر الـ14، في عام 1994.

ومن المقرر أن تمثل أمام محكمة اتحادية في وقت لاحق من اليوم، بحسب شبكة "إن بي سي نيويورك" وغيرها من وسائل الإعلام الأمريكية، نقلا عن مصادر إنفاذ القانون.

وكان قد عثر على إبستاين ميتا في محبسه بأمريكا في أغسطس الماضي. وقالت السلطات إن الوفاة سببها الانتحار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة