جمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt River

لليوم الثاني.. نائبا محافظ القليوبية في جولة مفاجئة لمتابعة الخدمة بـ 4 مستشفيات.. صور

   -  
لليوم الثاني.. نائبا محافظ القليوبية في جولة مفاجئة

قامت إيمان ريان والدكتور مهندس سمير حماد نائبا محافظ القليوبية بجولة تفقدية شملت 4 مستشفيات بالمحافظة التي تقدم الخدمة الطبية لمرضي فيروس كورونا المستجد لليوم الثانى على التوالى بهدف متابعة سير العمل واستقبال الحالات المصابة والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.


وبدأت الجولة بتفقد مستشفى أبو المنجا المركـزي، حيث تم المرور على قسم الاستقبال وعيادة الكشف عن كورونا المستجد وأيضا قسم العزل لهذة الحالات وقسم الرعاية.

وأكدا نائبا المحافظ، ضرورة الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى، كما شملت الجولة تفقد مستشفى التأمين الصحي بشبرا الخيمة ووجها نائبا المحافظ الشكر لكافة الأطقم الطبية لما يبذلونه من جهد وإخلاص في مواجهة فيروس كورونا، وتقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.

كما تم المرور على مستشفى ناصر العام، وتم المرور على قسم الاستقبال وقسم الأشعة  وقسم المعامل والصيدلية ومنطقه العزل بالدور الثاني فضلا عن تفقد قسم الرعاية. 

واختتما جولتهما بتفقد مستشفى بهتيم المركزى بحى شرق شبرا الخيمة حيث تم المرور على قسم الفرز وقسم الرعاية وقسم الاستقبال وقسم الأشعة للاطمئنان على المرضى والفريق الطبي وازاله اى معوقات قد تواجه العمل والاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، كما أكد نائبا المحافظ  حرصهم على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة