الصين: ارتفاع مبيعات السيارات المستعملة بنسبة 4.41% في يونيومتى تسمح لطفلك بالجلوس في مقعد السيارة الأمامي؟ميدفست مصر يعلن فتح باب التقدم في برنامج صناعة الأفلام "من النص إلى الشاشة"أمن الجيزة يواصل حملاته التموينية وضبط 111 قضية غش تجارى بأنحاء المحافظةالنيابة تكشف تفاصيل مصرع طفلة إثر سقوطها من الطابق السادس بمدينة بدرحبس صاحب مصنع مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالقاهرةإصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص بطريق "بلبيس - أنشاص" بالشرقيةنادى القضاة يشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخالنيابة تطلب التحريات حول اتهام شاب بالاعتداء الجنسى على طفلة فى الجيزةإصابة 4 أشخاص فى حادث انفجار سخان كهربائى داخل شقة بسوهاجتأجيل محاكمة متهم بهتك عرض ابنته بمدينة نصر لـ 11 أغسطسزوج يشكو زوجته: تبتزنى بالمؤخر لتستولى على 29 ألف جنيه نفقات شهرياحبس 4 سائقين بتهمة قتل صاحب "توك توك" وإشعال النار فى جثته بالخانكةأغرب أرقام 2020 القياسية.. كتاب بحجم ملعب تنس وطفل يحل 196 مسألة فى دقيقةالأمير تشارلز قدم مساعدات مالية لهارى فى انتقاله للوس أنجلوس.. اعرف القصة7 فوائد لا تتوقعها للتين الشوكي.. منها تقوية المناعةصالح جمعة وكهربا يواصلان التدريب فى الأهلي بعد الاستبعاد أمام إنبى.. فيديومحمد الحنفى حكماً لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى غداًالمقاصة يطالب الجبلاية بقيد استثنائى لـ أيمن حفنىشادي محمد لـ أيمن عبد العزيز بعد تصريحاته عن مجاملة الأهلى: "ذاكرة سمك"

حمدان بن محمد: المناطق الحرة بدبي تسهم بنسبة 33% من الناتج المحلي

-  
أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذى، ولى عهد دبى، إن البنية التحتية القوية لدبي تضمن قدرتنا على التغلب على التحديات وتحقيق أهداف الإمارات.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر تويتر :"إن البنية التحتية القوية لدبي، وشراكاتنا العالمية الديناميكية، ورؤيتنا الواضحة للإنجازات المستقبلية والعقول المبتكرة التي تقف وراءها، تضمن قدرتنا على التغلب على التحديات وتحقيق أهدافنا".



وأضاف: "تعتبر المناطق الحرة ضرورية لاقتصاد دبي، حيث تساهم بنسبة 33٪ من الناتج المحلي الإجمالي عند 135 مليار درهم إماراتي واليوم  وافقنا على الخريطة الجغرافية الاقتصادية لدبي 2030 ومن بين أهدافها زيادة هذه المساهمة إلى 250 مليار درهم".


وترأس ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي اجتماع المجلس الذي عُقد اليوم في ميناء "جبل علي"، وتطرق لمناقشة عدد من المبادرات والسياسات الاقتصادية، حيث اطلع على شرح حول منظومة العمل في مرافق الميناء ومحطاته وأحدث التقنيات والابتكارات المطبقة في ميناء جبل علي وخطط الميناء للتوسع عالمياً بما ينعكس على مسيرة التميز للإمارة.

وأشار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  إلى أن ميناء جبل علي رابطًا حيويًا للتجارة العالمية ، مع وجود أكثر من 180 خطًا ملاحيًا يربط دبي بـ 150 ميناء حول العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة