المرور : أكتوبر آخر موعد لتركيب الملصق الإلكترونى للسيارات«فرانس فوتبول» تفجر مفاجأة فى عودة «رونالدو» لريال مدريدهاني الفخراني يقود يد الشارقة الإماراتي«كامب نو» سلاح برشلونة أمام نابولى فى دورى الأبطالالأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن أزمة «كهربا» والزمالكالنصر السعودي يُفجر مفاجآة مدوية حول ضم «كهربا»التشكيل الرسمي للإنتر في مواجهة خيتافي بالدوري الأوروبي«موراى» يخاطر من أجل البطولات الكبرىفوز الأهلي والزمالك بدوري شباب كرة اليد 2000السيتي يعلن التعاقد مع «آكي» لمدة 5 سنواتالهلال ضد النصر .. 20 دقيقة سلبية وسيطرة من رفقاء جوميز على مجريات اللقاءصبحي يطمئن على معدلات إنجاز إنشاء الصالة المغطاة ببرج العرب استعدادا لمونديال اليدالهلال ضد النصر.. جوفينكو يتقدم للزعيم بالهدف الأول من تسديدة أرضيةكوبنهاجن يفوز على باشاك شهير ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبيالدوري السعودي .. النصر يخطف التعادل بالوقت القاتل من الشوط الأول أمام الهلالعمر مرموش يودع الدوري الأوروبي مع فولفسبورج على يد شاختارالمزين يعلن اعتزال حارس نادي طنطا ويؤكد على جاهزية اللاعبين لاستئناف الدوريرئيس النصر السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لـ ضم كهربابعد يوم من التعاقد مع توريس.. مانشستر سيتي يضم أكي لصفوفهرسميا.. أردا توران ينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالاتا سراي

بالفيديو.. المباني المخالفة تتهاوى أمام إصرار الدولة على تنفيذ القانون

-  
المباني المخالفة تتهاوى أمام إصرار الدولة على تنفي
كتب - محمد شعبان:

أعد قطاع الإعلام والعلاقات العامة مقطع فيديو يرصد جهود الأجهزة الأمنية في توفير غطاء أمني لتنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف.

توجيهات القيادة السياسية بعدم التهاون والتصدى بحسم لحالات الاستيلاء والتعدى والبناء على أراضى أملاك الدولة والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون، ترجمتها الأجهزة المعنية في محافظات (القليوبية، بني سويف، الجيزة، السويس).

وتصدت القوات تنسيقا مع الأجهزة المعنية لمخالفات البناء العشوائي وتم إزالة المباني المخالفة من جذورها مهما كان حجم التعدي وتهاوت المباني المخالفة أمام إصرار الدولة على تنفيذ القانون على الجميع بتوجيه من القيادة السياسية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة