مشروب صحي يقلل من خطر الإصابة بأمراض السرطان والسكريالكويت: 100 ألف وافد سيغادرون البلاد بلا عودة بنهاية 2020 (تفاصيل)أخبار التوك شو.. أحمد موسى: اللبنانيون يرفضون حزب الله ورفعوا المشانق لـ نصر الله.. حسان دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة.. تشغيل أنفاق قناة السويس علأثق فى وعى المصريين.. لميس سلامة: علينا المشاركة في الانتخابات لتلبية النداء الوطنىاليورو 18.86 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديومحمد جاد: الهيئة الوطنية للانتخابات أنهت كل الإجراءات الخاصة بتصويت المصريين في الخارجصباح البلد يعرض تمارين للتخلص من دهون الظهر.. فيديودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات اليوم.. فيديووزير الصحة اللبناني: 3 مستشفيات بمنطقة انفجار مرفأ بيروت خارج الخدمة.. فيديوكل ما تريد معرفته حول امتحانات القدرات بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوانالمكسيك: ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا إلى 475902 حالةباكستان: ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا إلى 283 ألفا و932 حالةالهند تسجل 64 ألفاً و399 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال يوم واحدأفغانستان: مقتل 7 من رجال الشرطة في انفجار سيارة مفخخة بمدينة "غازني"مفاجأة في كارثة بيروت.. الجهة المالكة لشحنة الأمونيوم تعترفالأهلي يستعيد منافساته المحلية بمواجهة إنبي الليلة لتأمين «قمة الدوري»صور.. سيدات الأقصر ينظمن مبادرات للتوعية بالمشاركة فى انتخابات الشيوخصحة الدقهلية: الكشف على أكثر من 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف عملية جراحية

غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية

   -  
قررت وزارة الأوقاف غلق مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه لحين إشعار آخر وإحالة جميع الأئمة والعاملين بالمسجد للتحقيق لتقصيرهم في واجبهم الوظيفي نتيجة خروج بعض المصلين عقب إحدى الصلوات عن الإجراءات الاحترازية التي قررتها الوزارة في التباعد والاقتصار على أداء صلاة الفريضة قررت مديرية أوقاف القاهرة  غلق مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه لحين إشعار آخر وإحالة جميع الأئمة و العاملين بالمسجد للتحقيق لتقصيرهم في واجبهم الوظيفي. 

وأكدت وزارة الأوقاف على جميع المصلين وبخاصة محبو آل البيت الالتزام التام بالضوابط الإجرائية والوقائية التي قررتها الوزارة حتى  لا تضطر إلى غلق أي مسجد نتيجة مخالفة الإجراءات الوقائية . 

 وأضافت الوزارة إغلاقه عقب أداء الصلاة حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة  الإدارية والقانونية ، حيث إن الوزارة تتابع وعن كثب على مدار الساعة مدى الالتزام بتنفيذ الضوابط الوقائية والإجرائية التي حددتها الوزارة ، وذلك عبر أجهزة المتابعة المختلفة بها مع محاسبة كل مقصر في أداء واجبه .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة