624 فندقا×21 محافظة.. نصف الطاقة الفندقية فى مصر تحصل على الشهادة الصحيةالتعليم العالى: 70 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصر للطيران تسير 24 رحلة خارجية وداخلية لنقل 2600 ألف راكبالإسكان تطرح وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا 16 أغسطس بـ4 محافظات3 أيام تفصل العالم عن أول لقاح معتمد لفيروس كورونا.. فيديوصالون فاطمة الياني ومتحف محمود درويش يحيان ذكرى رحيله.. الليلةالعلاقة بين المثقفين في مصر وبيروت في ندوة "لبنانيون في القاهرة".. غداالأهلي يُخطط لتأمين انفراده بقمة الدوري أمام إنبي بعد غياب 5 أشهرشوبير: رمضان صبحى رفض عرضاً تجاوز 100 مليون جنيه من نادٍ مصرىمشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"قصة صور.. حميد أحداد محير البيت الأبيضالكشف على 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف جراحة خلال ٦ أشهر بالدقهلية |صورتعرف على استعدادات محافظة القاهرة لمجلس الشيوخضبط 7115 عبوة كحول ومبيدات مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بسوهاجبعد إصابته بجلطة فى المخ وزيارة تامر حسنى .. مصطفى حفناوى يتصدر تريند جوجلأول عمل فني مصري على نتفلكس .. تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعةبعد حفل زفافها أمس.. العمر الحقيقى لـ هند عبد الحليم ووالدها الزملكاوى.. شاهدأحمد فلوكس: تحرقنا التجارب لنكتشف مدى أصالتنا.. ولا تحكم على إنسان قبل التعامل معهمحمد عفيفي: التعليق النسائى صعب والكاديكي فشل فى مصر والسيطرة تونسية.. فيديواستعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني .. سيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية الأولى اليوم

"غير مؤهلين".. طولان يهاجم اتحاد الكرة بعد قرار عودة الدوري

   -  
حلمي طولان

كتب - محمد همام:

هاجم حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، بعد قرار استئناف مسابقة دوري we المصري في 7 أغسطس المقبل.

وكتب طولان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس :"اللجنه التي تدير الكره في مصر اجتمعت مع المدربين الفنيين لأخذ رأيهم في مدة الإعداد والفترة بين المباريات وضربت برأينا عرض الحائط".

وتابع :"لماذا اجتمعتم بنا أساسًا؟، منتهى التخبط وعدم احترام رأينا الفني، وانتم غير مؤهلين فنيًا لوضع البرامج الفنية".

ويحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب دوري we المصري برصيد 25 نقطة، إلا أن الفريق البترولي لديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري قرر عودة نشاط مباريات الدوري من جديد بعد توقف دام قرابة أربعة شهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة