"البدوي": غرفة عمليات باتحاد عمال الإسكندرية لمساعدة العمال في انتخابات الشيوخالجريدة الرسمية تنشر قرار العدل بإنشاء 3 مكاتب توثيق بالقاهرةكشف حرارى والتأكيد على ارتداء الكمامة في مكتب التنسيق المركزى.. فيديو وصورطلاب الدبلومات يؤدون الامتحانات التحريرية.. والتعليم: نتصدى لمحاولات الغشالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةانخفاض.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والبط اليوملتوفير احتياجات مصر| "زايد" تعلن التواصل مع الجهات الدولية لمتابعة نتائج لقاحات كورونالإحياء رحلة العائلة المقدسة| بروتوكول بين اتحاد الملاحة الرياضية والكنيسةوزيرا الزراعة والاتصالات يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجيةحتى لا نضطر للبقاء في منازلنا ثانيةً !!محمد جاد عن افتتاح قلعة قايتباى: مصر تهتم بالمستقبل ولا تنسى تاريخهاالسيسي يدعو المجتمع الدولي لمساعدة لبنان .. يتصدر نشرة صباح البلدطالب بالثانوية يكشف تفاصيل إصابته بـ كورونا بعد أول امتحانهشام إدريس يطالب الحكومة بتحديد موعد لفتح السياحة الثقافيةسيد العاصي يكشف عن دور السائح الخليجي في تنشيط السياحة المصرية.. فيديوخبير عسكري يكشف مفاجأة في انفجار بيروت واستقالات الحكومة اللبنانيةتوقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى 2300 دولار للأوقية يتصدر نشرة صباح البلدكاملة التشطيب.. تفاصيل طرح الإسكان وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا في 16 أغسطسكورونا يهرب.. مستشفيات الجمهورية تهزم الفيروس وتودع العزلضربوا المثل لشباب المقاهي.. الأطفال المعجزة وصناعة السجاد اليدوي في كفر عون

غرفة عمليات الثانوية الأزهرية: ضبط 10 حالات غش بالمحمول و 5 ورقى بامتحان الفيزياء

   -  

قال الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، أن امتحان الفيزياء للقسم العلمى بامتحانات الثانوية الأزهرية، مرت بسلام وسط حالة من الارتياح الكبير سادت اللجان وهو امر على غير المتوقع من الطلاب ، لكنها مرت بسلام وسط ارتياح كبير ونحن نسعى إلى خروج الطلاب من اللجان وهم فى حالة جيدة ونسعى لرفع معنوياتهم، مضيفا أنه لا صحة لما تردد بأن هناك نقطة بالامتحان ليس لها إجابة ، موضحا أن تلك النقطة توضح الفرق بين الطالب المتميز وغيره.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى لمتابعة امتحانات الثانوية الأزهرية، أن لجان المرور رصدت عدد من المحاولات لإفساد العملية التعليمية ، فقد تم ضبط 10 حالات غش بالمحمول و 5 حالات غش ورقى ، كما تم إلغاء ندب 14 عضو لإخلالهم بواجبات وظيفتهم داخل اللجنة.

يذكر أن أعداد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عن العام الدراسى 2019/2020، من القسم الأدبى بنين 50602 و فتيات 34633 بإجمالي 85235 طالبًا بالقسم الأدبي، بينما يبلغ عدد طلاب القسم العلمي بنين 25127  وفتيات 18029 بإجمالي 43156 طالبًا بالقسم العلمي، كما يبلغ عدد طلاب معهد العلوم الإسلامية المتقدمين لامتحانات هذا العام 104 طالبا، وبإجمالى عام 128495 طالبًا.


كما أن العدد الإجمالى للجان امتحانات الثانوية الأزهرية 635 لجنة عامة بكافة المحافظات تضم كل منها عددًا من اللجان الفرعية الأخرى، لتحقيق التباعد الاجتماعى حتى لا يزيد عدد الطلاب داخل كل لجنة فرعية بخد أقصى12 طالبًا. 

جدير بالذكر أنه تم تخصيص الأرقام 01223343001 و 01118825385 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الواتس آب، على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة