النفط يصعد 1% بفعل نظرة متفائلة للطلب من أرامكو وخفض معروض العراقالبورصة تنتهى من تطوير معايير اختيار الأسهم المؤهلة لآلية اقتراض الأوراق المالية بغرض البيعأسعار الذهب تتراجع جنيهين وعيار 21 يسجل 908 جنيهات للجرامالتخطيط تستعرض تجربة الإمارات بجائزة التميز الحكومي من خلال حلقات نقاشيةارتفاع بورصة البحرين مدفوعة بالنتائج الإيجابية لسهم المصرف الخليجيبيانات صينية ترفع الأسهم الأوروبية فى المعاملات المبكرةارتفاع بورصة دبى بمستهل التعاملات وسط صعود 4 قطاعات"التخطيط" تنشر سلسلة من الانفوجرافات حول منظومة متابعة الأداء الحكومي "أداء"ارتفاع جماعى للبورصة المصرية والمؤشر الرئيسى يتجاوز مستوى 11 ألف نقطةأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو بـ21 جنيها من المزرعةإعادة فتح متحف الفيلسوف هيجل في ألمانيا في الذكرى الـ250 لميلادهجامعة المنيا تواصل استقبال طلاب الثانوي الراغبين في اختبارات القدراتوفاة شخص وإصابة 6 آخرين في حوادث طرق بالمنيا"البدوي": غرفة عمليات باتحاد عمال الإسكندرية لمساعدة العمال في انتخابات الشيوخالجريدة الرسمية تنشر قرار العدل بإنشاء 3 مكاتب توثيق بالقاهرةكشف حرارى والتأكيد على ارتداء الكمامة في مكتب التنسيق المركزى.. فيديو وصورطلاب الدبلومات يؤدون الامتحانات التحريرية.. والتعليم: نتصدى لمحاولات الغشالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةانخفاض.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والبط اليوملتوفير احتياجات مصر| "زايد" تعلن التواصل مع الجهات الدولية لمتابعة نتائج لقاحات كورونا

نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج يدعو أبناء الوطن للاصطفاف مع قيادتهم

   -  
دعا عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج، وممثل الاتحاد بالسعودية ، المصريين في الداخل والخارج الأصطفاف مع قيادتهم ووطنهم فى تلك المرحلة الراهنة .

وأكد نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج بالسعودية، فى تصريحات له، أن المصريين بالخارج يعول عليهم ايضاح مواقف مصر المشروعة في الدفاع عن حدودها وأمنها وأمن العرب القومي، مشيرا إلى أنهم  خط الدفاع الأول بالخارج ، وعليهم  القيام بكل ما من شأنه مساعدة الوطن المستهدف والتنسيق فيما بينهم لمواجهة خطط أهل الشر .

وأضاف نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج بالسعودية، قائلا" يجب ألا نتسى دور الدول العربية الشقيقة الداعمة للموقف المصري المشروع بداية من ثورة 30 يونيه وحتى الآن وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية حين أعلنت في بيان عاجل منذ أيام أن أمن مصر القومي من أمن السعودية".

وتابع :" وليس مستغربا موقف السعودية الشقيقة الداعمة بقوة للمبادرة المصرية في ليبيا التي ذكرتنا بموقف  البطولي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز طيب الله ثراه ووزير خارجيته رحمة الله عليه الأمير سعود الفيصل من ثورة 30 يونيه ودعمهم للشعب المصري وكذلك بيانات الدعم التي توالت من مملكة البحرين الشقيقة ودولة الكويت والمملكة الاردنية والدور العظيم لدولة الامارات" ، مؤكدا : ستظل مصر درع العروبة ..حمي الله مصر قيادة وشعبا وجيشا".

وأشار نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج بالسعودية إلى أن ثورة 30 يونيو كانت بداية تصحيح المسار بقيادة سياسة واعية أدركت ما يحاك ضد الوطن من مؤتمرات .




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة