المعهد القومي للتغذية يوضح خصائص السرسوب بأسبوع الرضاعة الطبيعيةبسعة 30% فقط.. وزيرة التضامن الاجتماعي تفتح معرض ديارنا بماريناالقوى العاملة: قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية برواتب مجزيةسعفان يرسل برقية عزاء لوزيرة عمل لبنان في ضحايا تفجيرات بيروتمصادر : اللمسات النهائية لتوقيع اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان خلال ساعاتتحمل مساعدات طبية.. طائرة إغاثة مصرية تصل إلى بيروتمصر ترسل مساعدات عاجلة للبنان لمواجهة تداعيات انفجار بيروت.. فيديواستجابة لـ صدى البلد.. مجلس الوزراء يحل مشكلة سيدة الأقصر وابنها من ذوي الاحتياجات الخاصةمصادر: توقيع اتفاق لترسيم الحدود بين مصر واليونانالتفاصيل الكاملة لـ حادث سقوط طائرة خاصة فوق مطار الجونة«الطوخي» يعلن تخطي «بنتي حبيبتي» المليون مشاهدةإصابة الفنانة المصرية نانسي صلاح جراء «انفجار بيروت»: «الحمد لله على كل شئ»أول تعليق من عروس بيروت الهاربة من الانفجار: «سنواصل زفافنا»ماكرون فور وصوله بيروت: «سيكون لدينا المزيد من الفرق الإنقاذية في لبنان»ماكرون يصل إلى لبنان بعد انفجار مرفأ بيروتالأقمار الصناعية تظهر دمار «انفجار بيروت».. وخبير: يعادل تفجير 2.2 طن «TNT»سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل 920 جنيهاً.. وعضو الشعبة يتوقع الوصول إلى ألف جنيهتعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليومأصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهورية

رئيس جامعة بورسعيد: انتهاء اليوم الثاني من امتحانات الصفوف النهائية دون شكاوى أو غياب | صور

   -  
امتحانات الدفعة الثانية من طلاب الصفوف النهائية بجامعة بورسعيد

قال الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد ، إنه تم الانتهاء من أداء امتحانات الدفعة الثانية من طلاب الصفوف النهائية ب جامعة بورسعيد للعام الدراسى 2019 - 2020، لليوم الثاني على التوالي في هدوء ودون وجود شكاوى من الطلاب، أو إصابات ب فيروس كورونا المستجد .
من جانبه، أشار نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم الدكتور جلال سالم، إلى أن 1643 طالبا وطالبة، أدوا اليوم الخميس، امتحاناتهم لليوم الثانى أمام 117 لجنة بكليات "تجارة إنجليزي - تربية رياضية - تربية نوعية - آداب، بواقع 14 طالبا وطالبة للجنة الواحدة، مشيرًا إلى أنه تم توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة الامتحانات، من حيث الإضاءة ‏والتهوية، مع الحفاظ على التباعد بين الطلبة وعدم استخدام أدوات الطلاب فيما بينهم للوقاية من الإصابة بالفيروس اللعين.
يذكر أن الجامعة بدأت أعمال امتحانات الصفوف النهائية لطلاب 13 كلية، يبلغ عددهم 6 آلاف طالب وطالبة يمثلون كليات «التجارة - الهندسة - تربية أساسية - أداب - تربية رياضية - تربية نوعية - صيدلة - علوم - تمريض - رياض الأطفال - طب - حقوق - تكنولوجيا المعلومات ونظم الإدارة».


امتحانات الدفعة الثانية من طلاب الصفوف النهائية ب جامعة بورسعيد
امتحانات الدفعة الثانية من طلاب الصفوف النهائية ب جامعة بورسعيد
امتحانات الدفعة الثانية من طلاب الصفوف النهائية ب جامعة بورسعيد
امتحانات الدفعة الثانية من طلاب الصفوف النهائية ب جامعة بورسعيد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة