مصرع مواطن وإصابة 8 في حادثين بالبحيرةخلال احتفال الذكرى الخامسة.. فيلم تسجيلي تحت عنوان "استكمال الحلم" بحفل قناة السويسرئيس هيئة قناة السويس: أطلقنا مشروع الاستزراع السمكي على مساحة 7500 فدان ونسعى للتصدير بأسواق الاتحاد الأوروبيرئيس هيئة قناة السويس: تمكنا من تحقيق معدلات استثنائية خلال أزمة كورونا.. ونشكر الرئيس السيسي لدعمهبعد يومين من جهود الإنقاذ النهري.. انتشال جثة طالبة الثانوية المنتحرة في النيل بسمنودرئيس هيئة قناة السويس: 90 ألف سفينة عبرت منذ افتتاح القناة الجديدة بإيرادات 27.2 مليار دولارالقوى العاملة: قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية برواتب مجزية"رئيس هيئة القناة": لا يوجد ممر منافس لقناة السويس في العالم .. والأنفاق ستعمل طوال اليوم بدءا من الأحدبدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية السبت المقبلرئيس هيئة قناة السويس: بدء طرح الوحدات السكنية بمدينة الإسماعيلية الجديدة خلال شهرينأحلام تطمئن على حالة مديرة منزل هيفاء وهبي بعد الانفجار.. والأخيرة تردنادر حمدي يقدم العزاء للشعب اللبناني في ضحايا الانفجاربعد صورته في ملعب التنس.. هنا الزاهد لأحمد فهمي: "فخورة بيك"ماجي بوغصن عن انفجار بيروت: "مش مصدقة ولا تفسير من الدولة ولازم محكمة دولية"وفقا لـ"IMDB".. أفضل 10 أفلام في تاريخ السينما العالمية "عليك مشاهدتها"ويزو تحيي ذكرى الفنانة ميرنا المهندسزوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها: "العمر كله ليكي"إنجي وجدان لوالدتها: "أنا من غيرك ولا حاجة"فيديو وصور.. نجوم "سيد درويش" يحتفلون بعيد ميلاد لقاء سويدانفي ذكرى ميلاد طلال مداح.. 6 نجوم ماتوا على خشبة المسرح

«تموين دمياط» يتمكن من ضبط 400 كيلو لحوم فاسدة | صور

   -  
لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

شن قسم مباحث التموين ب دمياط ، بقيادة الرائد أحمد عبدالباقي، رئيس مباحث التموين ، حملة مكبرة اليوم على محال الجزارة وبيع اللحوم بمدينة دمياط الجديدة، لضبط الأسواق و اللحوم الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وجاءت الحملة بالتنسيق مع إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالطب البيطري ب دمياط ، ومفتشي التموين بمديرية التموين، حيث تم ضبط 7 محال بمدينة دمياط الجديدة، يقومون ببيع وتصنيع كمية كبيرة من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وأسفرت الحملة عن ضبط 400 كيلو من اللحوم الفاسدة ، والمتنوعة الاستخدام، ومنها ما يدخل في التصنيع، كالحواوشي وغيره من الوجبات، وتنوعت الكمية المضبوطة ما بين لحوم الضأن واللحوم العجالي المذبوحة خارج المجازر الحكومية، كما تم ضبط عجينة حواوشى فاسدة واللحوم المفرومة.
وتم تحرير عدد 7 محاضر لـ 7 محال جزارة، ومحال بيع اللحوم المصنوعة، وتم تحرير محضر يحمل رقم 2955 لمحل يقوم بتصنيع الحواوشي من اللحوم الفاسدة ، وذلك تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.


لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي
لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة