اتحاد الكرة يكرم عبد الله السعيد اليوم بمناسبة أهدافه المائةبدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الثاني لمجلس الشيوخ في فرنسا وإيطاليا وألمانيا وجنوب إفريقيابدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الأخير لمجلس الشيوخ في إنجلترا والمغربطارق العشرى: عزلت نفسى فى بيتى.. وصحتى أهم من مباراة حرس الحدودقصة صور.. طارق العشرى أسد التدريب قادر على مواجهة كورونااتحاد الكرة يكرم عبد الله السعيد اليوم.. اعرف السببشوبير: أيمن أشرف محتاج "قرصة ودن".. وجهاز المنتخب مبيحضرش مباريات الدورى ليه؟احترافية + نوايا حسنة = تمرد رمضان صبحى.. 3 محطات فى أزمة العفيجى بالأهلىهشام يكن نجم الزمالك السابق يحتفل بعيد ميلاده الـ58ماذا فعل حرس الحدود مع المصرى فى 30 مباراة قبل صدام اليوم؟مدرب ناشئى الأهلي الجديد يجتمع مع الخطيب لوضع خطة تطوير القطاعالاتحاد السكندرى يجرى مسحة كورونا جديدة قبل مواجهة الزمالكتركى آل الشيخ يخضع لعملية جراحية فى نيويورك غداً الثلاثاءصور .. جامعة الفيوم: بدء اختبارات القدرات بكلية التربية النوعيةجامعة الفيوم: الإنتهاء من مناقشة مشاريع التخرج بكلية الحاسبات والمعلوماتالغرفة التجارية بالإسماعيلية: مبنى جديد للتجار وشهر عقارى ومجلس لشباب الأعمالولسه بنعافر.. عم عبد الله 86 عاماً شاهد على صناعة الجريد منذ طفولته بقناغلق 14 مركزاً للدروس الخصوصية بمدينة فاقوس بالشرقيةتجديد حبس زوجة بالشرقية وعشيقها 15 يوما لاشتراكهما فى قتل الزوجتنفيذ حملة لمراقبة الأسعار بأسواق بئر العبد بشمال سيناء

10 يوليو المرحلة الثانية والأخيرة من رفع أبحاث طلاب سنوات النقل على المنصة الإلكترونية لجامعة سوهاج

   -  
جامعة سوهاج

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، أنه تحدد يوم 10 يوليو المقبل بداية المرحلة الثانية لرفع الأبحاث، وتستمر حتى 15 يوليو وذلك لجميع الكليات، موضحا أن تلك المرحلة هي الأخيرة لاستقبال الأبحاث، حيث إن الطلاب الراسبين في تلك المرحلة أو من يتخلف عن رفع أبحاثه لن يكون له فرصة أخرى وسيعتبر راسبا في المادة.
وأوضح الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه على الطلاب الذين لم يسجلوا على المنصة من قبل، أو الراسبين "لم تقبل بحوثهم" القيام بإعداد بحوثهم في أي موضوع من الموضوعات الخاصة بالمقرر الدراسي، والتي أعلنت من قبل، ويحق للطالب اختيار نفس الموضوع الذي أعد فيه البحث مسبقا، أو اختيار موضوع جديد من نفس الموضوعات مع التأكيد على أن الجامعة لن تقبل الأبحاث المتشابهة حيث سيطبق عليها تحديد نسب الاقتباس.
وأوضح الدكتور أحمد مسعود المشرف على المنصة الإلكترونية ، أن الدخول على المنصة في المرحلة الثانية سيشمل الطلاب المتخلفين عن التسجيل من المرحلة الأولى، حيث سيقوم الطالب بتسجيل حسابه ورفع الأبحاث معا في تلك الفترة، وستشمل أيضا دخول الطلاب المسجلين من المرحلة الأولى الذين تخلفوا عن رفع أبحاثهم أو رسبوا في بحث ما طبقا لتقييم أستاذ المادة، وهؤلاء يمكنهم الدخول على المنصة بنفس كلمة المرور المسجلة في المرحلة الأولى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة