سلبية مسحة المدير الإداري في الإسماعيليدايلي ميل: أرسنال يزاحم مانشستر يونايتد لضم مدافع ليلمدرب الإنتاج: أمر واحد يقلقني من مواجهة الأهلياختر تشكيل المصري المثالي أمام الزمالكأندية الدوري الإنجليزي ترفض استمرار الـ 5 تبديلات في الموسم المقبلسموحة: سنتظلم ضد عقوبة الهاني سليمان.. الحكم كتب تقريره بعد مكالمة هاتفيةخبر في الجول – ثلاثة ناشئين في قائمة الزمالك أمام المصريجنات من داخل غرفة العمليات: ربنا رزقنا ببنتنا التانية جولياحماقي يسجل أكثر من 450 ألف مشاهدة بأغنيته "هو ده حبيبي"بعد أحداث بيروت.. كارول سماحة تعيد أغنيتها "الشرق العظيم"فيديو..أحمد جمال يحصد أكثر من 700 ألف مشاهدة لـ "من غير مجاملة"بسبب أحداث بيروت.. كارمن سليمان تُؤجل طرح أغنيتها الجديدة "لينا رقصة"أسعار الذهب في مصر تواصل التحليق.. والجرام يصعد 46 جنيهًا خلال 3 أيامبيع أم شراء.. بماذا ينصح تجار الذهب بعد قفزة أسعاره؟اقتصاد مصر يتلقى إشادة دولية جديدة من مؤسسة "جي. بي. مورجان" العالميةبخصومات تصل لـ 65%.. تعرف على أسعار الأثاث بمبادرة "مايغلاش عليك"وزير قطاع الأعمال يستعرض استراتيجية تطوير "مصر الجديدة للاسكان"صورة- إصابة الفنانة نانسي صلاح في بيروت ونقلها إلى المستشفىجنات تنشر صورها من غرفة العمليات:"ربنا رزقنا ببنتنا التانية"في أسبوع.. إيرادات "الغسالة" تتجاوز 7 ملايين جنيه

تراجع مبيعات "بي.إم.دبليو" في الربع الثاني بسبب كورونا

   -  
شركة بي إم دبليو

وودكليف ليك - (د ب أ):

أعلنت شركة (بي إم دبليو) الألمانية لصناعة السيارات مساء أمس الأربعاء، أن مبيعاتها في الولايات المتحدة سجلت تراجعا قويا في الربع الثاني من العام الحالي الذي تأثر بأزمة كورونا.

وأوضحت الشركة الألمانية أن مبيعاتها في الفترة المشار إليها تراجعت بنسبة نحو 40% لتصل إلى 56 ألف سيارة.

كان العديد من موزعي السيارات أغلقوا مقراتهم بسبب جائحة كورونا.

وابدى بيرنهارد كونت، رئيس (بي إم دبليو) في أمريكا الشمالية، " تفاؤلا حذرا" حيال نتائج الشركة في النصف الثاني من العام الحالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة