الحكومة الموريتانية تتقدم باستقالتها لرئيس البلادنوال الزغبى مهاجمة الحكومة اللبنانية: اللي ما سرقتوه دمرتوهتطورات الحالة الصحية لنجوم الفن بعد تفجير بيروت.. نانسي صلاح في المستشفى.. وعملية جراحية لـ مربية هيفاء وهبيحبيتها أوى.. منة شلبى تنشر صورتها بالزى الفرعوني: رسمها متابع.. صورةسلبية مسحة المدير الإداري في الإسماعيليدايلي ميل: أرسنال يزاحم مانشستر يونايتد لضم مدافع ليلمدرب الإنتاج: أمر واحد يقلقني من مواجهة الأهلياختر تشكيل المصري المثالي أمام الزمالكأندية الدوري الإنجليزي ترفض استمرار الـ 5 تبديلات في الموسم المقبلسموحة: سنتظلم ضد عقوبة الهاني سليمان.. الحكم كتب تقريره بعد مكالمة هاتفيةخبر في الجول – ثلاثة ناشئين في قائمة الزمالك أمام المصريجنات من داخل غرفة العمليات: ربنا رزقنا ببنتنا التانية جولياحماقي يسجل أكثر من 450 ألف مشاهدة بأغنيته "هو ده حبيبي"بعد أحداث بيروت.. كارول سماحة تعيد أغنيتها "الشرق العظيم"فيديو..أحمد جمال يحصد أكثر من 700 ألف مشاهدة لـ "من غير مجاملة"بسبب أحداث بيروت.. كارمن سليمان تُؤجل طرح أغنيتها الجديدة "لينا رقصة"أسعار الذهب في مصر تواصل التحليق.. والجرام يصعد 46 جنيهًا خلال 3 أيامبيع أم شراء.. بماذا ينصح تجار الذهب بعد قفزة أسعاره؟اقتصاد مصر يتلقى إشادة دولية جديدة من مؤسسة "جي. بي. مورجان" العالميةبخصومات تصل لـ 65%.. تعرف على أسعار الأثاث بمبادرة "مايغلاش عليك"

بالصور.. لوما تضع بصمتها على أودي RS Q8 لتنطلق بقوة 705 حصان

   -  

برلين - (د ب أ):

أجرت شركة لوما تعديلات تقنية وشكلية على السيارة أودي RS Q8 لتمنحها المزيد من القوة والجاذبية.

وأوضحت الشركة الألمانية أنها أجرت تعديلات على المحرك V8 بقوة 600 حصان/800 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى لزيادة قوته إلى 705 حصان/910 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

كما تقدم لوما للسيارة المعدلة، التي تحمل الاسم CLR 8 RS، باقة من المكونات التصميمية المصنوعة من مادة ألياف الكربون مثل توسعة الرفارف المدمج بها فتحات تهوية والجناح الخلفي وشفة اسبويلر مقسمة لثلاثة أجزاء، مع ناشر جديد.

وتتوج هذه العناصر التصميمية بطاقم من الجنوط الكبيرة قياس 23 بوصة، وبالمقصورة الداخلية يظهر طاقم جديد للسجاد وبحيز الأمتعة ومرسوم عليها شعار الشركة، ولإظهار الطابع الرياضي تم التجهيز بدواسات مصنوعة من سبائك الألومنيوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة