شبان قنا: أندية الدرجة الثانية تعاني من تجاهل اتحاد الكرةرسميًا.. بيع نادي روما الإيطالي لشركة أمريكيةإنبي يحسم مستقبل نجوم الفريق ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعةإنبي يستعد بقوة لمواجهة الأهلي ويجري مسحة للاعبينمجدي عبد العاطي يكشف سر قبوله منصب المدرب العام بالإنتاج الحربيالإنتاج الحربي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين قبل خوض المبارياترودريجو: مانشستر سيتي متحمس لمواجهة ريال مدريدحكم كارثة "آنفيلد" يدير مواجهة برشلونة ونابوليبن شرقي وأوناجم ينتظمان بمعسكر الزمالك ببرج العربرسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتدصدعونا به..أسامة ربيع: ممر مومباى لن يؤثر على قناة السويس..فيديولحظة وصول ماكرون لـ قصر بعبدا لمقابلة الرئيس اللبناني .. فيديومدير إدارة الأشغال بقناة السويس: مهامنا شاملة ومتنوعة.. فيديوبسبب انفجار مرفأ بيروت.. لقطات توثق تحول زفاف لبناني إلى كابوسرئيس هيئة قناة السويس: القناة الجديدة أتاحت عبورا آمنا وسريعا للسفن.. فيديوفخري الفقي: زيادة عمق القناة ساهم بشكل كبير في تسهيل إنشاء الأنفاق بسيناء..فيديوفخري الفقي: مشروع قناة السويس كنز كبير للمصريين خلال الأزمات.. فيديورئيس هيئة قناة السويس: غاطس المجرى الملاحي يصل إلى 66 قدما بعمق حوالى 20 مترا.. فيديورئيس المنطقة الاقتصادية: أنفاق قناة السويس سهلت الاتصال بين الضفتين.. فيديومحافظ أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لكوبري منقباد العلوي بطريق أسيوط - القاهرة بطول 1600 متر | صور

تراجعات شديدة لمبيعات فولكس فاجن في أمريكا خلال الربع الثاني

   -  
فولكس فاجن
هيرندون - (د ب أ):

أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات مساء أمس الأربعاء، أن مبيعاتها في الولايات المتحدة سجلت تراجعا قويا في الربع الثاني من العام الحالي الذي تأثر بأزمة كورونا.

وأوضحت الشركة الألمانية، في مقرها الرئيسي في أمريكا في مدينة هيرندون بولاية فيرجينيا، مساء أمس الأربعاء، أن مبيعاتها من السيارات التي تحمل العلامة فولكس فاجن وصلت في الفترة المشار إليها إلى 69 ألف و933 سيارة بتراجع بنسبة 29% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ إجمالي نسبة التراجع في مبيعات فولكس فاجن في أمريكا في النصف الأول من العام الحالي 22%.

ونظرا لإغلاق معارض السيارات وبقاء العملاء في المنزل في ظل أزمة كورونا، فقد سجلت بقية شركات القطاع تراجعات قوية رغم تقديم خصومات كبيرة.

وسجلت مبيعات جنرال موتورز، رائدة السوق الأمريكية، تراجعا بنسبة 34% حيث وصلت مبيعاتها إلى 492 ألف و489 سيارة، كما تراجعت مبيعات فيات كرايسلر بنسبة 39% حيث وصلت مبيعاتها إلى 367 ألف و86 سيارة، وتراجعت مبيعات تويوتا بنسبة 35% ووصلت إلى 398 ألف و29 سيارة، وستعلن فورد نتائجها اليوم الخميس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة