"الوفد" يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ.. ويحذر من التهاون في إجراءات الوقايةوزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني ويمهدان لتوقيع اتفاق تعيين الحدود البحريةالرئيس السيسي يوجه بتطبيق أعلى المعايير العالمية في إقامة مشروعات الاتصالات والرقمنةالبدري يجتمع بجهاز المنتخب عقب مؤجلات الدوريما أسباب وجود خطوط بيضاء على صدور الدجاج؟شبان قنا: أندية الدرجة الثانية تعاني من تجاهل اتحاد الكرةرسميًا.. بيع نادي روما الإيطالي لشركة أمريكيةإنبي يحسم مستقبل نجوم الفريق ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعةإنبي يستعد بقوة لمواجهة الأهلي ويجري مسحة للاعبينمجدي عبد العاطي يكشف سر قبوله منصب المدرب العام بالإنتاج الحربيالإنتاج الحربي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين قبل خوض المبارياترودريجو: مانشستر سيتي متحمس لمواجهة ريال مدريدحكم كارثة "آنفيلد" يدير مواجهة برشلونة ونابوليبن شرقي وأوناجم ينتظمان بمعسكر الزمالك ببرج العربرسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتدصدعونا به..أسامة ربيع: ممر مومباى لن يؤثر على قناة السويس..فيديولحظة وصول ماكرون لـ قصر بعبدا لمقابلة الرئيس اللبناني .. فيديومدير إدارة الأشغال بقناة السويس: مهامنا شاملة ومتنوعة.. فيديوبسبب انفجار مرفأ بيروت.. لقطات توثق تحول زفاف لبناني إلى كابوسرئيس هيئة قناة السويس: القناة الجديدة أتاحت عبورا آمنا وسريعا للسفن.. فيديو

بنتلي تكشف النقاب عن نموذجها الجديد من Bentayga موديل 2021.. (صور)

   -  
لندن - (د ب أ):

كشفت شركة بنتلي البريطانية الرائدة فى صناعة السيارات النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها Bentayga، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة الفارهة.

ولم تفصح الشركة البريطانية، عن موعد طرح أو أسعار الموديل الجديد، الذي يتميز بتصميم جذاب، ومقصورة داخلية محدثة، والمزيد من الرحابة المخصصة للمقاعد الخلفية.

وتطل السيارة الجديدة بشبكة مبرد أكبر، وتصميم جديد للمؤخرة مع مصابيح خلفية جذابة، كما تزخر المقصورة الداخلية بمقاعد جديدة سمحت بخلق المزيد من الرحابة للمقاعد الخلفية، مع تصميم جديد للقمرة مع شاشات حديثة، والعديد من وظائف الاتصال بفضل بطاقة SIM المدمجة، وخيارات أوسع فيما يخص الألوان.

وعلى صعيد لدفع تعتمد السيارة على سواعد محرك بنزين V8 سعة 4 لتر وبقوة 404 كيلووات/550 حصان، مع 770 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة Bentayga الجديدة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 5ر4 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 290 كلم/س.

أما معدل استهلاك الوقود فيبلغ 6ر11 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 265 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة