تجارية المنيا: مبادرة "ما يغلاش عليك" تسير بشكل جيد وستحدث رواجا تجارياكيف تستفيد من قرار الحكومة برفع الحد الأقصى لتخفيضات «ما يغلاش عليك» على بطاقات التموين؟"الوفد" يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ.. ويحذر من التهاون في إجراءات الوقايةوزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني ويمهدان لتوقيع اتفاق تعيين الحدود البحريةالرئيس السيسي يوجه بتطبيق أعلى المعايير العالمية في إقامة مشروعات الاتصالات والرقمنةالبدري يجتمع بجهاز المنتخب عقب مؤجلات الدوريما أسباب وجود خطوط بيضاء على صدور الدجاج؟شبان قنا: أندية الدرجة الثانية تعاني من تجاهل اتحاد الكرةرسميًا.. بيع نادي روما الإيطالي لشركة أمريكيةإنبي يحسم مستقبل نجوم الفريق ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعةإنبي يستعد بقوة لمواجهة الأهلي ويجري مسحة للاعبينمجدي عبد العاطي يكشف سر قبوله منصب المدرب العام بالإنتاج الحربيالإنتاج الحربي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين قبل خوض المبارياترودريجو: مانشستر سيتي متحمس لمواجهة ريال مدريدحكم كارثة "آنفيلد" يدير مواجهة برشلونة ونابوليبن شرقي وأوناجم ينتظمان بمعسكر الزمالك ببرج العربرسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتدصدعونا به..أسامة ربيع: ممر مومباى لن يؤثر على قناة السويس..فيديولحظة وصول ماكرون لـ قصر بعبدا لمقابلة الرئيس اللبناني .. فيديومدير إدارة الأشغال بقناة السويس: مهامنا شاملة ومتنوعة.. فيديو

جوارديولا يلمح لرحيل كبار السن عن سيتي

   -  
دي بروين يسجل ويحتفل بهدف مانشستر سيتي في نيوكاسل
ألمح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إلى أنه ينوي التخلص من اللاعبين الكبار في السن لبناء فريق شاب.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "علينا أن نعيد البناء، وأن نتخذ القرارات الصحيحة للنادي للحفاظ على المستويات التي وصلنا إليها".

وأضاف "نريد بقاء كل اللاعبين بعد ما قدموه لنا، ولكن في النهاية هناك تقدم في السن ويجب استبدال البعض".

ليروي ساني البالغ من العمر 24 عاما رحل نحو بايرن ميونيخ، فيما قرر المخضرم دافيد سيلفا الرحيل في نهاية الموسم.

وتابع "إنها ليست أزمة، هي جزء من الظروف العادية التي تحدث لجميع الأندية.

هناك أكثر من لاعب بصفوف مانشستر سيتي تخطي الـ30 من عمره، مثل الحارس كلاوديو برافو (37 عاما) وفيرناندينيو (35 عاما) ونيكولاس أوتاميندي وسيرجيو أجويرو (32 عاما) وكايل ووكر (30 عاما).

وأتم المدرب الإسباني "أمامنا أشياء مذهلة في المستقبل، أنا أركز فقط على ذلك".

سيتي خسر لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول بعدما توج به في الموسمين الأخيرين.

لكن الفريق السماوي حقق لقب كأس رابطة المحترفين وينافس على بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويسعى سيتي لحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ يلعب مع أرسنال في نصف نهائي كأس إنجلترا على ملعب ويمبلي.

فيما انتصر سيتي بنتيجة 2-1 على ريال مدريد في سنتياجو برنابيو بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قبل أن تتوقف المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا، وينتظر استكمال البطولة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة