غارقة بالدماء| نادين نجيم تروي تفاصيل نجاتها بأعجوبة من الموت في تفجير بيروتبعد انفجار بيروت| "أنغامي"يطلق خدمة التبرع لضحايا لبنان.. تفاصيلفي حالة من الذهول والحزن.. لطيفة تتضامن مع اللبنانيين بأغنية "بحبك يا لبنان".. شاهدبرسالة مؤثرة وفيديو للحادث.. سيرين عبد النور تعبر عن حزنها بسبب انفجار بيروتأميتاب باتشان يسخر من فيروس كورونا بهذه الطريقة| شاهدسلمى حايك عن انفجار بيروت: قلبي المكسور.. فيديوبعد الهجوم عليه.. محمد رمضان يتضامن مع لبنان مجددابالفيديو.. ماذا قدمت الشرطة في 24 ساعة؟الصحة العالمية ترسل طائرة محملة بإمدادات علاجية ولوازم جراحية إلى بيروتخلال عيد الأضحى ..رفع 311 ألف طن مخلفات بالمحافظاتتورط تركيا في تفجير بيروت.. خبير يكشف بالأدلة الأسباب والدوافعمصر للطيران تسير 31 رحلة جوية غدا.. وأخرى استثنائية إلى السعودية والهندالمرور : أكتوبر آخر موعد لتركيب الملصق الإلكترونى للسيارات«فرانس فوتبول» تفجر مفاجأة فى عودة «رونالدو» لريال مدريدهاني الفخراني يقود يد الشارقة الإماراتي«كامب نو» سلاح برشلونة أمام نابولى فى دورى الأبطالالأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن أزمة «كهربا» والزمالكالنصر السعودي يُفجر مفاجآة مدوية حول ضم «كهربا»التشكيل الرسمي للإنتر في مواجهة خيتافي بالدوري الأوروبي«موراى» يخاطر من أجل البطولات الكبرى

روحاني يعارض العودة للإغلاق رغم تزياد إصابات كورونا

   -  
حسن روحاني
طهران- (د ب أ):

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، الخميس، إنه لا يزال يعارض العودة إلى الإغلاق في البلاد على الرغم من تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا مجددا.

وقال روحاني في تعليقات نشرت على موقع مكتبه على الإنترنت: "الإغلاق وإلغاء موسع لتخفيف (القيود) ليسا على الأجندة حتى إشعار آخر".

وأضاف الرئيس أنه بدلا من ذلك، يجب على المواطنين تكييف أنماط حياتهم مع فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة الإيرانية اليوم الخميس ارتفاع عدد حالات الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا في البلاد إلى 11,106 حالات، بعد تسجيل 148 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وصرحت المتحدثة باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيرانية سيما سادات لاري اليوم بأن إجمالي عدد الإصابات بلغ 232 ألفا و863 حالة، بعد تسجيل 2652 حالة إصابة جديدة.

ويطالب الخبراء ووزارة الصحة بالعودة إلى قيود أكثر صرامة على الحياة العامة لمنع زيادة أخرى في أعداد الإصابات.

استأنفت جميع القطاعات في إيران تقريبا العمل منذ بدء تخفيف القيود في بداية مايو.

وقد تعرض روحاني لانتقادات بسبب سياسة تخفيف القيود، لكنه تمسك بها، قائلا إن أزمة فيروس كورونا لا يزال أمامها طريق طويل وأن القيود الاقتصادية غير قابلة للتطبيق على المدى الطويل.

وبدلا من ذلك، حث الإيرانيين على تعلم كيفية "التعايش مع الفيروس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة