"البدوي": غرفة عمليات باتحاد عمال الإسكندرية لمساعدة العمال في انتخابات الشيوخالجريدة الرسمية تنشر قرار العدل بإنشاء 3 مكاتب توثيق بالقاهرةكشف حرارى والتأكيد على ارتداء الكمامة في مكتب التنسيق المركزى.. فيديو وصورطلاب الدبلومات يؤدون الامتحانات التحريرية.. والتعليم: نتصدى لمحاولات الغشالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةانخفاض.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والبط اليوملتوفير احتياجات مصر| "زايد" تعلن التواصل مع الجهات الدولية لمتابعة نتائج لقاحات كورونالإحياء رحلة العائلة المقدسة| بروتوكول بين اتحاد الملاحة الرياضية والكنيسةوزيرا الزراعة والاتصالات يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجيةحتى لا نضطر للبقاء في منازلنا ثانيةً !!محمد جاد عن افتتاح قلعة قايتباى: مصر تهتم بالمستقبل ولا تنسى تاريخهاالسيسي يدعو المجتمع الدولي لمساعدة لبنان .. يتصدر نشرة صباح البلدطالب بالثانوية يكشف تفاصيل إصابته بـ كورونا بعد أول امتحانهشام إدريس يطالب الحكومة بتحديد موعد لفتح السياحة الثقافيةسيد العاصي يكشف عن دور السائح الخليجي في تنشيط السياحة المصرية.. فيديوخبير عسكري يكشف مفاجأة في انفجار بيروت واستقالات الحكومة اللبنانيةتوقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى 2300 دولار للأوقية يتصدر نشرة صباح البلدكاملة التشطيب.. تفاصيل طرح الإسكان وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا في 16 أغسطسكورونا يهرب.. مستشفيات الجمهورية تهزم الفيروس وتودع العزلضربوا المثل لشباب المقاهي.. الأطفال المعجزة وصناعة السجاد اليدوي في كفر عون

بي بي سي تشطب 450 وظيفة لخفض التكاليف

   -  
بي بي سي
لندن- (د ب ا):

أعلنت هيئة الاذاعة والتلفزيون البريطانية " بي بي سي" اليوم الخميس عن خططها لشطب 450 وظيفة، وذلك من أجل خفض التكاليف وإعادة هيكلة خدمات الاخبار المحلية في انجلترا.وحذرت نقابة الصحافيين الرئيسية في بريطانية من أن شطب الوظائف سوف تكون له "عواقب وخيمة" على تغطية الشبكة للأخبار المحلية.

وقالت الشبكة إن شبكة بي بي سي انجلترا المؤلفة من محطات إذاعية محلية وتلفزيون سوف تخضع " لعملية إعادة تأهيل كبيرة" لإنقاذ 25 مليون جنيه استرليني (31 مليون دولار) بحلول مارس 2022.

وأضافت " يعني هذا شطب 450 وظيفة من بين أكثر من 3 آلاف وظيفة حاليا في المناطق الانجليزية".

وأوضحت الشبكة أن التداعيات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا جعلتها في حاجة لتوفير 125 مليون جنيه استرليني إضافية بسبب نقص الإيرادات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة