كيف تسدد فاتورة التليفون الأرضى بطرق مختلفة.. خدماتبعد عودة مستشفيات العزل.. هل دخلت مصر موجة كورونا جديدة ؟موجز السوشيال ميديا.. رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة مع والدها.. كنزي تشعل إنستجرام بلوك صيفي.. أمينة خليل برفقة خطيبها وتامر حبيب«زي النهارده».. القمة الطارئة في القاهرة تدين الغزو العراقي للكويت 10 أغسطس 1990«زي النهارده».. توقيع معاهدة سيفر 10 أغسطس 1920وسط إجراءات احترازية مكثفة.. كيف استعدت أسوان لانتخابات مجلس الشيوخ؟كورونا في 24 ساعة| "جرس إنذار" ورسائل الصحة للمواطنين واعتماد أول لقاحشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف طقس الاثنين (بيان بالدرجات)حدث ليلاً| ارتفاع جديد في إصابات كورونا وتحذير من موجة ثانيةمركز الأزهر للفتوى يوضح حكم وكيفية صلاة الاستخارة ودعائهالو هتركب عداد كهرباء كودى .. لابد من توفير هذه المستندات تعرف عليهالو حاسس دايما بكسل ..7 أطعمة هتجدد نشاطكاضطرابات الأكل ومشاكل الغدة الدرقية لدى الرجال تؤدى لتجعد الشعرأوراق امتحانات الثانوية الأزهرية تصل الكنترول.. وإعلان النتيجة خلال أيامعودة رحلات مولدوفا للغردقة بعد انقطاع سنوات..وشركات السياحة: اللى جاى مبشرالتعليم: تحديد 30 مقرًا بالجمهورية لاستقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة100 رواية مصرية.. "أيام الإنسان السبع" قصة قاسم عن دراويش القرية المصريةقرأت لك.. "حكاية الجند" توثيق يوميات الجنود فى الحروب العالميةدينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس" بعد أسبوعنجوم زمان والصحافة.. ممنوع الاعتراض على مواعيد كاريوكا واحترس من رفة عينها

رئيس الوزراء اليوناني يؤكد أن بلاده وقبرص تواجهان نفس التحديات

   -  
رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس

أثينا - (أ ش أ):

أكد رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، أن بلاده وقبرص تواجهان تحديات وطنية واحدة وتحتاجان إلى التحرك على نفس الخط، مع الوضع في الاعتبار القانون الدولي والعلاقات بين الشعبين اليوناني والقبرصي.

كما تطرق ميتسوتاكيس خلال اجتماع عقده مع رئيس حزب التجمع الديمقراطي القبرصي أفيروف نيوفيتو ونقلته وكالة الأنباء القبرصية اليوم الخميس إلى الطريقة التي عالج بها البلدان جائحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتداعياته على الاقتصاد.

وقال رئيس الوزراء اليوناني:" إننا ما زلنا بحاجة إلى التصرف بشكل مسئول لأن الفيروس لا يزال متواجداً".

وشدد الجانبان القبرصي واليوناني على أهمية استئناف اقتصاد البلدين في أقرب وقت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة