شركة صينية للسيارات الكهربائية تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام في أمريكاالصين تعتزم توسيع الدعم للمصدرين في مواجهة تداعيات كورونا خلال النصف الثانيالمركزي الإماراتي يقر تيسيرا مؤقتا لقواعد السيولة وتمويل البنوك«البترول» تنفي علاقتها بالسيارة التي انقلبت بالطريق الدائريالاتحاد الدولي لـ"فورمولا-1" يعاقب ريسينج بوينت لتقليده سيارة مرسيدسوكيل ميتسوبيشي يكشف عن أسعار "إكسباندر" 7 راكب الجديدة في مصر.. صورمدير سوق المستعمل: "هناك حالة من التردد بشأن إعادة فتح سوق السيارات"وكيل أوبل يرفع أسعار جميع فئات جراند لاند الجديدة في أغسطسضبط شخصين سرقا كمية من «السولار» من أحد خطوط المواد البترولية بالسويسالإدارة العامة للمرور تضبط 4368 مخالفة مرورية متنوعةتأجيل محاكمة موظفين بإحدى المحاكم لاختلاس ما يقرب من مليون ونصفتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من شقة بالتجمع الخامستأجيل محاكمة متهم بخلية «طلاب داعش»مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونابوليمحامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميامدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوباتنجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبير

القومى للمرأة يهنئ نانى صالح لرعايتها الأشخاص من ذوى الإعاقة

   -  

تقدمت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة بخالص التقدير والامتنان لـ نانى صالح مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الحق في الحياة للعناية بالأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة على دورها العظيم لخدمة هذه القضية النبيلة طوال حياتها.

وأكدت مايا مرسى أن نانى صالح عظيمة من عظيمات مصر ، ونموذج مشرف للمرأة المصرية ، كرست حياتها لنشر الوعي حول ادماج ذوى الاحتياجات الخاصة في المجتمع ، منذ شاركت في تأسيس جمعية الحق في الحياة لتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة التي كانت أول كيان من نوعه فى هذا المجال في مصر. 

وقالت مايا مرسي: "هذه السيدة العظيمة قدمت الأمل والحياة لكل أسرة كانت تحظى بنعمة أطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة ولكن يعانون من عدم وجود أماكن لهم لتعليمهم والاهتمام بهم بالشكل المناسب ، فقدمت لهم عالمًا رحبا و أكثر عدلا لهم ، حتى يحظون بحياة كاملة ، دون انتظار المقابل  ، فهى نموذج متميز للمرأة المصرية القوية المعطاءة بلا حدود" .

يذكر أن ناني صالح فازت فى مستهل هذا العام بأعلى جائزة يمنحها الاينرويل الدولي MARGARETTE GOLDING AWARD، لخدماتها المتواصلة لعقود من الزمن في خدمة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ونشر الوعي حول أهمية اندماجهم في المجتمع، وتوفير الأقل حظًا منهم في المدارس العامة بالمستلزمات الأساسية لتحسين أدائهم الأكاديمي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة