تدريبات تأهيلية لمصطفى فتحي في مران الزمالكطارق حامد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك«بن شرقي» و«أوناجم» يشاركان في التدريبات الجماعية للزمالكأوباما يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة5 أيام تفصل حمدي زكي عن العودة لتدريبات الإسماعيلي الجماعيةجوميز يقود مران المستبعدين من ودية مصرعادل فتحي: برنامج إعداد المقاولون يسير بشكل جيد.. وهدفنا العودة للمشاركة الأفريقية«كشري» يخطط لبداية قوية مع أسوان في أول اختبار رسميفايلر يرفض رحيل أحمد الشيخ عن الأهليرئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام ينعى ضحايا حادث انفجار بيروتشركة صينية للسيارات الكهربائية تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام في أمريكاالصين تعتزم توسيع الدعم للمصدرين في مواجهة تداعيات كورونا خلال النصف الثانيالمركزي الإماراتي يقر تيسيرا مؤقتا لقواعد السيولة وتمويل البنوك«البترول» تنفي علاقتها بالسيارة التي انقلبت بالطريق الدائريالاتحاد الدولي لـ"فورمولا-1" يعاقب ريسينج بوينت لتقليده سيارة مرسيدسوكيل ميتسوبيشي يكشف عن أسعار "إكسباندر" 7 راكب الجديدة في مصر.. صورمدير سوق المستعمل: "هناك حالة من التردد بشأن إعادة فتح سوق السيارات"وكيل أوبل يرفع أسعار جميع فئات جراند لاند الجديدة في أغسطسضبط شخصين سرقا كمية من «السولار» من أحد خطوط المواد البترولية بالسويسالإدارة العامة للمرور تضبط 4368 مخالفة مرورية متنوعة

مصطفى درويش من داخل الجيم بعد تعافيه من كورونا: نرجع تانى

-  

يبدو أن الفنان مصطفى درويش قد استرد عافيته بعد إصابته مؤخراً بفيروس كورونا، حيث تعافى منه خلال الفترة الماضية، وهو ما ظهر خلال أحدث صورة قام بنشرها الفنان الذى شارك ضمن مارثون دراما رمضان الماضى فى مسلسلى "خيانة عهد"، و"بـ 100 وش"، وهى الصورة التى ظهر فيها من داخل الجيم، وعلق عليها بكتابة "نرجع تانى بقى".

وكان نفذ الفنان مصطفى درويش وعده بزيارة دمنهور عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد، حيث كشف فى وقت سابق أن أول مشوار سيقوم به عقب تعافيه مرض كوفيد 19، زيارة قبر والدته في مدينة دمنهور لقراءة الفاتحة.

وشارك الفنان مصطفى درويش متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة جديدة خلال زيارته إلى دمنهور برفقة أولاد شقيقه حاتم درويش، معلقا على الصورة قائلا: "أولاد أخويا حاتم، الدراويش، أشباح العالم.. حسين حاتم درويش.. هاني حاتم درويش".
 
وفي وقت سابق، كتب الفنان مصطفى درويش، عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "أول زيارة ليا بعد رمضان والحظر بكرة لمقابر أمي في دمنهور أقرأ الفاتحة واسلم عليها وبعد بكرة على إسكندرية بأذن الله أخد كابيتشينو واشربه علي الكورنيش زي زمان وبعد كده انطلق بقي".
 
وعاد الفنان مصطفى درويش إلى ممارسة عمله مرة أخرى عقب تعافيه من فيروس كورونا بعدما أكدت نتيجة المسحة التى أجراها مؤخراً سلبية التحاليل، ونشر عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، صورة لأول يوم عمل له، معلقا عليها قائلا: "صباح الفل والشغل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة