محمد نور يستعد لطرح أغنيته الجديدة "جاني في ملعبي"صور| بعد أيام من رحيل سناء شافع.. ندى بسيوني تحتفل بمعرض ابنتيهمابصور مع آسر ياسين.. نيللي كريم تروج للجزء الثاني من "بـ100 وش"بعد وفاة كلبتها.. هيدي كرم: "13 عاما في منزلي.. تعلمت منك الحنان والطيبة"بسبب أغنية فيلم "توأم روحي"| وائل جسار "تريند".. ومغردون: "حاجة عظمة"متعب: كنت أتمنى نهاية أفضل في الأهلي.. وهذا موقفي من مسألة "الانتماء"مباشر الدوري المصري - الزمالك ضد المقاصةتشكيل المقاصة – محمد إبراهيم وموسيس يهاجمان الزمالكمحافظ أسوان يكلف رؤساء المدن والمراكز بالمرور الميداني على العبارات والمعديات النيلية | صوروفاة أخصائية تمريض بمستشفى المحلة العام متأثرة بفيروس كوروناصحة الدقهلية: ضبط طن أغذية وإعدام 250 كيلو منتهية الصلاحية بالمنصورةبـ17 تغريدة.. شريف إكرامي يرد على اتهامه بإغواء رمضان صبحيمصدر لمصراوي: بيراميدز لم يتوصل لاتفاق مع هيدرسفيلد لضم رمضان حتى الآنإيهاب جلال يُعلن تشكيل المقاصة لمواجهة الزمالكتشكيل الزمالك.. عودة بنشرقي ومركز جديد لـ"عبد الغني" أمام المقاصة11 أغنية باللهجة المصرية.. جنات تطرح أغنيات ألبومها الجديد "أنا في انتظارك"قصة فيلم أنابيل بعد شائعة هروب الدمية الشهيرة من المتحف ‏نيللى كريم مع آسر ياسين على البحر.. وتشوق متابعيها للجزء الثاني من بـ100وششاهد.. سيرين عبد النور تلف جسدها بعلم لبنان.. وتعلق: بحبك يا بيروت"عريس الجنة" عرض مسرحى عن الشهيد مصطفى خضر سبتمبر المقبل

تامر حسنى يعيد توزيع عدد من أغانيه.. اعرف السبب

-  
أعلن النجم تامر حسني انضمامه لمنصة "شدو واب" ليكون بذلك أول مطرب مصري ينضم  لهذه المنصة ، ويتيح لمتابعيه إمكانية الغناء معه، وبسبب الانضمام الى هذه المنصة قام  تامر حسني بإعادة  تسجيل عدد من أغانيه بطبقات موسيقية أدنى من التي هي عليها، وذلك حتى تناسب جميع المتابعين الذين يرغبون في الغناء معه.

وكانت المنصة أبرزت عبر حسابها على "انستجرام" خبر انضمام تامر حسنى لها، بنشر صورة له في صفحتها، واسم الأغنية الأولى التي سيتم طرحها قريباً، لكي يستعد محبوه لتقديمها معه، وعلقت المنصة على الصورة بقولها: "غني ديو مع النجم تامر حسني قريباً على تطبيق شدو"، وهو تطبيق إلكتروني أطلقته الهيئة العامة للترفيه، يتيح لمستخدميه إمكانية الغناء مع أشهر الفنانين السعوديين والعرب.

يذكر أن آخر ظهور فني لنجم الجيل كان من خلال الحفل الذي أقيم على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحت رعاية المتحدة ‏للخدمات ‏الإعلامية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة