مظاهرة نسائية ضد عنف الشرطة في بيلاروسمتحدث "التنمية المحلية": الحضور الطاغى بانتخابات الشيوخ كان للفتياتفيديو.. صفوف مشترين بمتاجر نيوزيلندا خوفا من الإغلاق بعد إصابات كورونا جديدةنقيب الصحفيين: 564 مراسلا أجنبيا يغطون انتخابات الشيوخ.. وقمنا بحل كل الشكاوىزحام أمام لجان مدرسة الجبرتي بمنشأة ناصر قبل إغلاق باب التصويت| فيديوالرئيس السيسي يوجه وزيرة الصحة بتقديم كافة سبل الدعم الطبية لجنوب السودانالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء اليوناني ويتبادلان التهنئة بمناسبة توقيع اتفاق تعيين الحدود البحريةقبل غلق باب التصويت.. حضور كثيف للناخبين بالدرب الأحمر للمشاركة في انتخابات "الشيوخ"| فيديوالشباب وكبار السن يكثفون تواجدهم أمام اللجان الانتخابية بالرحاب في الساعات الأخيرة من انتخابات "الشيوخ"|فيديوتواجد نسائي كثيف أمام لجان التصويت في انتخابات الشيوخ بالمقطم| صورإقبال كثيف من الناخبين بحي الأسمرات في انتخابات مجلس الشيوخ | صور وفيديوأحمد فلوكس مشيدًا بـ نقيب الموسيقيين : أستاذ هاني شاكر قامه كبيرهبطريقة الفيديو كليب .. فهد إبراهيم يستعد لطرح باسم الحبشاهد .. محمود العسيلي : أجمل واحدة في العالموفاه المذيعة بيلا كشك بعد صراع مع المرضبعد رفضه الاعتذار .. أحمد فلوكس يرد من جديد على هاني شاكرفيديو .. كارمن سليمان تطرح أحدث كليباتها لينا رقصةانطلاق فيلم The High Note في دور العرض المصرية .. اليومفيديو ..هيكات يطرح أحدث أغنياته Surrealistic Resurrectionتامر عبد المنعم من انتخابات مجلس الشيوخ: صوتك أمانة

أمير طعيمة عن معاناته مع الكمامة والجيوب الأنفية: "تحس أنك بتتنفس تحت المياه"

-  

عبر الشاعر أمير طعيمة عن معاناته اليومية مع ارتداء الكمامة فى ظل إصابته بالجيوب الأنفية، حيث نشر صورة له يرتدى الكمامة داخل سيارته، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها "الكمامة + الجيوب الأنفية كأنك بتتنفس تحت الميا".

من ناحية أخرى شارك الشاعر أمير طعيمة متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بصورة جديدة للفنان المغربى سعد لمجرد، معلقا عليها "قريبا مع صديقى النجم المتميز سعد لمجرد.. أغنية عدى الكلام".

وتعتبر أغنية "عدى الكلام" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وقد انتهى من تسجيلها الفنان سعد لمجرد، ومن المقرر طرحها قريبا على قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهى صناعة مصرية خالصة ألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما.

وكان دعم الشاعر أمير طعيمة الفنان يوسف الشريف بعد الهجوم عليه بسبب تصريحاته الأخيره بأنه لا يقبل المشاهد الساخنة والتي تضمن القبلات والأحضان ووصفه البعض بأنه يدعى الفضيلة، وقال أمير عبر تويتر "بتوع حرية الرأى واللى دائما بيدافعوا عّن كل اللى يغضب ربنا، بيهاجموا الراجل اللى عايز يرضى ربنا فى شغله وبيرفض تقديم ما يخدش الحياء فى أعماله... وأصلا ما فرضش رأيه على الآخرين، هو فقط مختار لنفسه طريق مريحه وناجح فيه".

وتابع طعيمة: "يا جدعان النفس اللى بيخرج منك ممكن ما يرجعلكش، ما تبقوش كده".

امير طعيمة
امير
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة