الحكومة توافق على تعديل قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للرقابة الماليةازدحام شديد من ربات البيوت وأبنائهن أمام لجان حلوانوزير التربية والتعليم يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ.. صورترتيبات العملية السلمية .. رئيس المخابرات يعقد اجتماعا مع قادة الجبهة الثورية السودانيةالأهالي يصطحبون أطفالهم للتصويت في انتخابات الشيوخ بلجنة الشهيد محمد عبد العظيم بالمعصرةذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في الانتخابات بالمعصرة.. والشباب يساعدونهم في ارتداء الكماماتلليوم الثاني على التوالي.. "أنتي الأهم" تشارك في تسهيل عملية انتخابات مجلس الشيوخمع اقتراب غلق صناديق الاقتراع| إقبال كثيف على التصويت في عين شمسبحضور رئيس المخابرات.. السيسي يوجه بتقديم الدعم الطبي لجنوب السودانالسيسي ورئيس الوزراء اليونانى يتبادلان التهنئة باتفاق تعيين الحدود البحريةمحافظ الأقصر يتفقد المقار الانتخابية بالقرنة وهتافات تحيا مصر أمام اللجان | صورإقبال متزايد من ناخبي المنوفية عقب انكسار حرارة الجو | صورعم "نبوت": العكاز لم يمنعني عن التصويت في انتخابات الشيوخ بأسيوطزحام وطوابير وأغان وطنية أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ بسوهاج | صوراشتباه كورونا ومغص كلوي وانخفاض ضغط بين المشرفين على الانتخابات بالدقهليةمحافظ الجيزة: المرأة لها دور كبير ومشرف وملموس في الانتخابات.. فيديوهاني النحاس: إقبال كبير من الناخبين على لجان الاقتراع وذوو الاحتياجات الخاصة يتصدرون المشهدفقيه دستوري: عضو مجلس الشيوخ يتمتع بالحصانة الكاملة ولا يجوز ضبطه إلا متلبسا.. فيديورسالة لـ الأعداء.. أحمد موسى يشيد بإقبال الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ في شمال سيناءأحمد موسى يشيد بمؤسسة أبو العينين في مساعدة الناخبين.. فيديو

محبو مارجوت روبى يهنئونها بعيد ميلادها الـ30 بصورتها مع البطيخ

-  

يتزامن اليوم مع عيد ميلاد واحدة من أهم نجوم هوليوود، وأجمل المشاهير حول العالم مارجوت روبى، حيث أتمت اليوم عامها الـ30، وفى جعبتها العديد من الأفلام المميزة التى تألقت بها خلال السنوات الماضية، حيث برعت فى لعب كل الألوان المختلفة فى أفلام شاركت بها البطولة مع ليوناردو دى كابريو، ويل سميث، براد بيت، وغيرهم من النجوم الكبار التى وقفت أمامهم.

مارجوت روبى التى لم تنشر أى صورة جديدة عبر حسابها على موقع إنستجرام خلال الساعات الماضية بمناسبة عيد ميلادها، حرص العديد من متابعيها على العودة إلى واحدة من أفضل صورها على الموقع التى تستقطب فيه أكثر من 20 مليون متابع، وهى الصورة التى تعود إلى 3 أسابيع وتظهر فيها أثناء أكلها البطيخ لتهنئتها.

جدير بالذكر أن هذا العام مميز بالنسبة لـ مارجوت روبي التى سطعت فى سماء هوليوود الفترة الأخيرة، خاصة بعد الوقوف أمام النجمين ويل سميث وليونارديو دى كابريو، حيث تعاقدت على الجزء الجديد من سلسله الأفلام الأشهر عن مغامرات البحار "قراصنة الكاريبى" لتكون بديلة لبطل السلسة النجم العالمى جونى ديب.

ومارجوت روبى ممثلة أسترالية رشحت لجائزتى أوسكار وجائزة بافتا، ووضعتها مجلة تايم فى عام 2017 ضمن قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً فى العالم، وفى 2019 كانت ضمن أعلى الممثلات أجراً فى العالم.

بدأت روبى مسيرتها الفنية فى أواخر عام 2000 فى أفلام أستراليا مستقلة، وما أكسبها شهرة واسعة دور نعومى لاباجلى فى فيلمThe Wolf of Wall Street (2013)، منذ ذلك الحين استمر صعود نجمها مع أفلام التركيز، وكسبت روبي إشادة واسعة من النقاد وترشيحات لجائزة الأوسكار والبافتا لتجسيدها دور تونيا هاردينغ في فيلم I, Tonya (2017). الأشادة استمرت مع تأديها أدوار مثل إليزابيث الأولى في ماري ملكة إسكتلند (2018) وشارون تايت في Once Upon a Time in Hollywood (2019) ثم دورها في Bombshell (فيلم 2019) حيث حصلت بسببه على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة