تشكيل الزمالك – عبد الغني ظهير أيمن.. وبنشرقي أساسي أمام المقاصةحازم إمام: لو توفرت هذه الأموال في الماضي لرحل بعض اللاعبين السابقين عن أنديتهمشريف إكرامي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة رمضان صبحينادر شوقي يعلن انتهاء عقد الوكالة مع رمضان صبحيأسوان يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الأهلي (صور)بروسيا دورتموند يوجه راداره تجاه «جيسوس»«مولر» الأكثر تسجيلًا في شباك برشلونة بدوري الأبطالكارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المقاصةمدرب بايرن ميونخ: أجبرنا برشلونة على ارتكاب الأخطاءرئيس برشلونة يدعو لاجتماع مصيري بعد «زلزال» بايرن ميونخ بدوري الأبطالخبير بيئي: ناقلة النفط اليابانية انشطرت إلى نصفين قبالة موريشيوسالأردن يعزل لواء الرمثا عن مناطق المملكة بعد تفشي كوروناالجزائر تسجل 9 وفيات و469 إصابة جديدة بكورونابعد حادث التصادم في شرق المتوسط.. أردوغان يهدد بالرد على اليونانرئيس السيادة السوداني: نتفق مع مصر على ضرورة الوصول لحلول بشأن سد النهضةالخارجية الأمريكية: بومبيو يبحث في وارسو التعاون الأمريكي البولنديمحافظ مطروح: قطع المرافق عن المبانى الممتنعة عن تنفيذ قرار طلاء الواجهاتاسترداد 38 فدانا من أراضى الدولة بسمالوط فى المنياصور.. تعافى وخروج 269 حالة كورونا من مستشفى الحميات بقناأمن المنيا يكشف غموض مقتل فران وإلقائه وسط الزراعات بقرية الدوار

فتح باب تقديم المشاريع في مرحلة التطوير لمهرجان الجونة السينمائي

-  
مهرجان الجونة السينمائى - صورة أرشيفية

وفقًا للمواعيد الجديدة للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تم تحديدها بناء على ظروف انتشار جائحة كورونا، فقد قرر المهرجان فتح باب تقديم مشاريع الأفلام في مرحلة التطوير لمنطلق الجونة السينمائي مجددا. يمكن لصناع الأفلام التقدم بمشاريعهم حتى الـ9 من يوليو 2020.

بينما يظل الموعد النهائي للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج كما هو في الـ10 من يوليو2020. يمكن الإطلاع على الشروط والأحكام والوصول إلى استمارة التقديم من خلال موقع المهرجان وسيتم إعلان النتائج النهائية في موعد أقصاه 15 أغسطس 2020.

واكد بيان لإدارة المهرجان امر المشاريع المختارة للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، تفحصها لجنة من خبراء الصناعة مُعينة من قبل المهرجان، بناء على مضمونها، ورؤيتها الفنية، وإمكانية تنفيذها ماليًا.

يحصل كلا من أفضل مشروع في مرحلة التطوير وأفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج على جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار، إضافة إلى شهادة منصة الجونة السينمائية. علاوة على ذلك، يمكن للمشاريع المشاركة أن تحصل على جوائز ومنح أخرى مُقدمة من رعاة المهرجان وشركائه.

الجدير بالذكر، أن المشاريع الفائزة في الدورة الثالثة للمنطلق قد حصلت على جوائز تُقدر قيمتها بأكثر من 200 ألف دولار، مع مراعاة اللوائح الحكومية، يستكشف المهرجان في الوقت ذاته الإمكانيات المتاحة لإقامة الفعاليات سواء كانت في أماكن مغلقة أو مفتوحة أو حتى في الفضاء الإليكتروني (أونلاين)، خاصة تلك الفعاليات المتعلقة بـمنصة الجونة السينمائية، من أجل توفير تجربة مهرجانية فعالة، لكن الأولوية القصوى للمهرجان تظلها متمثلة في المحافظة على سلامة الجماهير والضيوف المشاركين، ووضع ذلك في المقام الأول، عن طريق توفير كل المعايير اللازمة التي تحددها الهيئات الطبية.

وستقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة ما بين 23- 31 أكتوبر 2020، بينما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة ما بين 24- 30 أكتوبر 2020.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    69,814
  • تعافي
    18,881
  • وفيات
    3,034
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة