ليلى علوي في صور خاصة مع عائلتها.. شاهدبتورتة ميلادها.. شيماء سيف توجه رسالة لجمهورها عبر انستجرامهيفاء: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًاشاروخان ينعى ضحايا الطائرة الهنديةقلبي معك يا أجمل المدائن.. هالة صدقي توجه رسالة للشعب اللبنانيبأغنية بنت الجيران.. شاهد.. عمر كمال يشعل حفلته بدبيزراعة الفيوم: بدء تصدير الملوخية المصرية لأسواق أوربا واليابان.. تفاصيلإعلام القاهرة تنظم ندوة عن ممارسات الإعلام التقليدي خلال جائحة كورونامحمد رمضان يحتفل بوصول كليب "إنت جدع" لـ66 مليون مشاهدةنجل غنوة يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة بكلمات مؤثرةنبيل الحلفاوي مستاءً من 2020: "السنة ديه خلت الواحد خلقه ضيق"تعرف على الكمية المناسبة لشرب السوائل في الصيفبشرى.. لقاح كورونا الروسي في مرحلة الاختبارات النهائيةاخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديونجم الزمالك السابق: غياب طارق حامد عن الفريق يسبب أزمة.. فيديونائب رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد استئناف مباريات القسم الثاني.. فيديوأحمد جلال إبراهيم: ننتظر قرار كارتيرون بشأن كريم العراقيامرأة جميلة يحترمها الإنجليز والعربخريج العلوم فى «جوجل» و«فيسبوك»

فايز عريبي: مرتضى منصور أبلغ وزير الرياضة باستكمال الدوري

   -  
مرتضى منصور

كشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا، كواليس الجلسة التي جمعته ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لافتًا إلى أن رئيس الزمالك أبلغ الوزير بقرار استكمال الدوري.


وخلال تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت، قال عريبي: "تم عزل اللاعبين المصابين في منازلهم، نتمنى لهم الشفاء جميعًا".

وعن الجلسة التي دارت بينه وبين أشرف صبحي وزير الرياضة قال رئيس نادي طنطا: "شرحنا وجهات نظرنا للوزير، كنت متواجد أنا ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، وتحدثنا عن كيفية انتظام الدوري خلال الفترة المقبلة، قمنا بعرض المشاكل التي قد تواجه الأندية ووجدنا استجابة من الوزير بشأن حل تلك المشاكل".

وأضاف: "بالنسبة لنادي طنطا، طلبت من الوزير إقامة معسكر مغلق للاعبين لتجنب زيادة عدد المصابين، خاصة وأن معظم لاعبي طنطا من خارج المدينة".

وتابع: "حصلت على وعد من الوزير بحل الأزمة، إلى جانب الحصول على مساعدات مالية لتسهيل استكمال الدوري".

وبسؤاله عن طلبات ناديي الزمالك والاتحاد، قال عريبي: "مرتضى منصور أكد للوزير أنه لا مشكلة لديه بشأن استكمال الموسم، كما أبلغ الوزير بقرار استكمال الدوري وعمل المسحات للاعبين".

جدير بالذكر أن رئيس الزمالك أعلن في بيان رسمي أمس الأربعاء موافقته على إجراء المسحات للاعبين على نفقة النادي بعدما رفض الأمر في وقت سابق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة