ميدو ينشر صورة رفقة زوجته وأولاده في أحد المطاعمالمصري ينعى حارسه الأسبق النجم أشرف أبو النور‏كيكي سيتين.. مزرعة برشلونة لم تكن سعيدةلاعبو أسوان يجرون المسحة الطبية قبل 48 ساعة من مواجهة الأهليبعد فضيحة دوري الأبطال.. 3 خطايا لـ "بارتوميو" قادت برشلونة إلى موسم كارثيوصول بعثة ليفربول رفقة "صلاح" إلى النمسا لبدء المعسكر الجديد.. صوراتجاه للخصم وعقوبة مضاعفة.. تفاصيل أزمة شريف إكرامي مع الأهليالأهلي بمن حضر.. جمهور المارد الأحمر: الفريق باقٍ والنجوم زائلونشاهد.. رسائل نارية لـ شريف إكرامي في أزمة رمضان صبحي والأهليأحمد حسام ميدو يظهر في صورة رومانسية مع زوجته.. شاهدزوج يقاتل سمكة قرش لإنقاذ زوجته في أسترالياتقرير "فالصو" عن الشائعات.. وزير التعليم يسخر من "الثانوية الأزهرية" وإضاءة برج خليفة بعلم إسرائيلبكلمات من ذهب .. خالد سليم ينعي سمير الإسكندراني وشويكاربالحب .. يعقوب الفرحان وليلى إسكندر ينهيا قصة شجارهمافيديو .. الشاب خالد يطرح برومو أحدث كليباته إسمها بيروتحظك هذا الأسبوع.. مفاجأة للميزان.. ومكالمة تغير حياة "القوس" للأفضلنص البيان المشترك للقاء رئيس الوزراء بنظيره السوداني بالخرطومعبدالله حمدوك: ناقشت مع رئيس الوزراء المصري قضايا الربط الكهربائي وسد النهضةرئيس الوزراء: سيكون هناك تفعيل لكافة المشروعات بين مصر والسودانوزير الدفاع يوصي الضباط المعينين لتولي الوظائف القيادية بنشر الوعي بمخاطر الحروب غير النمطية

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن استئناف الدوري 7 أغسطس 2020

   -  
اتحاد الكرة

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 .

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف مسابقة الدوري سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب آداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.


أضاف مدير مسابقات الاتحاد أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر اقامتها اعتبارا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية.

وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحفية وسوف تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة