وزيرة الصحة تعقد جلسة ثنائية مع نظيرتها السودانية لبحث تعزيز التعاونالمخابرات العامة تنعى سمير الإسكندراني: "قدم لوطنه خدمات جليلة""بوابة الأهرام" ترصد تفاصيل 8 ساعات من البحث تحت الأنقاض بـ"عقار قصر النيل"| فيديو وصورالفلاحين تحذر: ارتفاع فى أسعار الطماطم والبطاطس بالأسواق خلال الفترة المقبلةمدبولي: تكليفات من السيسي بتقديم الدعم لأشقائنا في السودان للتعامل مع آثار الفيضاناتنموذج فريد في الوطنية والفن الهادف.. المخابرات العامة تنعى سمير الإسكندرانيمحمد نصر علام: ارتباط مصر والسودان مقدس تاريخيامحافظ القاهرة: لجنة لحصر الخسائر والمتضررين من انهيار عقار قصر النيل.. فيديوبعد وفاة 3 فنانين عمالقة .. دينا رامز : مصر عاشت نهاية أسبوع حزينةتحت بير السلم.. استشاري تغذية يحذر من تناول المنشطات الغذائية .. فيديواتفاق ملزم.. نصر علام: مصر والسودان أعلنا ما يريدونه من مفاوضات سد النهضةلسنا ضد تنمية إثيوبيا.. سنجر: زيارة مدبولي للسودان تفتح آفاقا لحل أزمة مفاوضات سد النهضةأسماء الحسيني: مصر والسودان أكدا ضرورة عدم اتخاذ إجراءات أحادية حول سد النهضةعز العرب: زيارة مدبولي إلى السودان تحمل رسالة مهمة إلى أثيوبيا.. فيديوجمال بيومي: نهر النيل والملاحة النهرية والبرية من أهم العلاقات التى تربط مصر والسودانالشويمي: السودان ينتظر مساعدة مصر في العديد من القضايا الدوليةكشف حقيقة وضع مخدرات داخل سيارة في جراج بأسيوط: «تبين أنه دقيق طعام»بدء هدم عقار قصر النيل المنهار والبحث عن مفقودين تحت الأنقاضمصرع شاب أسفل عجلات قطار في كفر الزياتإخماد حريق بجوار مسجد الوداع في المنيا

Tempo النمساوية كرة القدم الرسمية لنادى سموحة

   -  

فازت كرة القدم "Tempo" بلقب الكرة الرسمية لنادى سموحة حيث وافق مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المهندس فرج عامر على العرض المقدم من شركة "Novavera sport" النمساوية.

وهى إحدى الشركات العالمية الرائدة فى مجال الخدمات الرياضية والمنتجة لماركة كرة القدم العالمية " Tempo" المعتمدة رسميا من الفيفا.

وبموجب الإتفاق المبرم بين الطرفين، تقوم "Novavera sport" بتقديم خمسمائة كرة لفرق نادى سموحة مجانا ودون تحمل النادى لأي أعباء مالية.

فى مقابل أن تصبح "Tempo"هى الكرة الرسمية لنادى سموحة خلال الموسم الرياضى المقبل، وأن تستخدم فرق النادى "Tempo" بشكل حصرى فى المباريات الرسمية والودية وتدريبات فرق النادى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة